بناء استراتيجية الفوركس مجانا


فوركس ستراتيغي بيلدر 3.8.2.0.


وهناك أداة من شأنها أن تساعدك على زيادة أرباح الفوركس الخاص بك.


التصنيف الحالي: 0 1/5 سيء 2/5 ضعيف 3/5 متوسط ​​4/5 جيد 5/5 ممتاز.


فوركس ستراتيغي بيلدر هو برنامج مالي يساعدك على زيادة أرباحك في فوركس وأتمتة معاملاتك. هذا البرنامج التجاري والاختبار قوية يأتي مع واجهة مستخدم بسيطة وبديهية، كونها في متناول جميع فئات المستخدمين.


يساعدك في بناء استراتيجية الاستثمار الخاصة بك. يسمح لك لزيادة الربح الخاص بك وتوفير الوقت.


يتطلب بعض المعرفة المالية. نسخة مجانية تقدم فقط الوظائف الأساسية.


100٪ كلين شهادة.


وقد تم اختبار الفوركس استراتيجية باني من قبل Download82 فريق ضد الفيروسات وبرامج التجسس، ادواري، طروادة، الخلفيات، وتبين أن تكون نظيفة 100٪. سوف المحررين لدينا إعادة فحص هذا البرنامج بشكل دوري للتأكد من أنه لا يزال نظيفا.


Windows8Compatible.


الفوركس استراتيجية باني هو كفد مجانية، والفهارس واستراتيجية الفوركس مرة أخرى اختبار مع واجهة بصرية كاملة. أنه يوفر أدوات كماسح ضوئي، محسن ومولد استراتيجية التلقائي. وهو يتضمن مائة مؤشر فني. يتم ترتيب جميع المؤشرات، ومعلماتها وقواعد المنطق في القوائم. يمكنك استخدام فوركس ستراتيغي بيلدر دون الحاجة إلى تحليل تقني مفصل أو مهارات برمجة. فإنه يوفر الفورية اختبار مرة أخرى.


وصف الناشر.


فوركس ستراتيغي بيلدر هو الحل الكامل لبناء واختبار كفد، والفهارس واستراتيجيات تداول العملات الأجنبية. فهو حر في استخدام وتوزيع. واجهة المستخدم فوركس استراتيجية منشئ المستخدم ودية يسمح لك لخلق واختبار الظهر نظام التداول مربحة مع عدد قليل من النقرات. بفضل مولد النظام التلقائي للبرنامج يمكنك بنجاح بناء استراتيجية السوق دون وجود تحليل تقني مفصل أو مهارات البرمجة. باستخدام أسعار السوق التي يعود تاريخها إلى 1980s، الفوركس استراتيجية باني بحساب الإحصاءات على الفور ويخلق الرسوم البيانية للتجارة بأكملها. يمكنك بسهولة إنشاء واختبار أنظمة التداول المعقدة باستخدام مجموعة واسعة من المؤشرات وقواعد المنطق مما يسمح تركيبات لانهائية تقريبا. ويتضمن البرنامج أيضا أساليب استيفاء فريدة تعطي نتائج اختبار موثوقة داخل كل شريط بيانات. يبدو منشئ استراتيجية الفوركس داخل الإطار الزمني الحالي باستخدام جميع فترات البيانات أقصر لإنتاج اختبار واقعية السوق مرة أخرى. كما يحسب الجمع الأكثر ربحا من المعلمات للمؤشرات المختارة، مؤامرات متوسط ​​التوازن النتيجة بين جميع سيناريوهات السوق الممكنة (مع حماية استراتيجية من منحنى المناسب)، ويظهر تقلب الأسعار داخل كل شريط، ويعترف جميع الحانات غامضة في اختبار الظهر. مؤشرات مخصصة والخروج من اختبار العينة هو متاح أيضا. باختصار، منشئ استراتيجية الفوركس يوفر لك كل ما تحتاجه لإجراء تحليل تقني متعمق بسرعة. وبمجرد القيام به، يمكنك تصدير الاستراتيجية الخاصة بك للحصول على ردود فعل من المستثمرين ذوي الخبرة الأخرى. على موقع البرنامج يمكنك العثور على معلومات إضافية، مقالات مساعدة والدروس، فضلا عن شفرة المصدر لأكثر من مائة المؤشرات الفنية. يمكنك معرفة المزيد حول مبادئ السلامة للاختبار الخلفي واستخدام الأفكار والأنظمة من أعضاء المنتدى. الفوركس استراتيجية باني متوافق مع مايكروسوفت ويندوز 2000 / زب / فيستا. نيت الإطار v2 أو أحدث هو مطلوب. البرنامج مجاني لتحميل واستخدام.


اضف تعليق.


من فضلك قل لنا تجربتك مع فوركس ستراتيغي بيلدر.


البرامج ذات الصلة.


اختبار استراتيجية التداول فوركس.


اختبار استراتيجية التداول لفوريكس هو محاكاة البرمجيات من سوق الصرف الأجنبي - الفوركس. انها تسمح لك لكسب وتحسين مهارات التداول دون المخاطرة أموالك. بل هو أداة ممتازة من شأنها أن تساعدك على: دراسة.


اختبار الفوركس.


فكس تيستر 3 هو برنامج يحاكي التداول في سوق الفوركس. وهي مصممة لك لتعلم كيفية التجارة مربحة وخلق واختبار وصقل استراتيجيتك للتداول اليدوي والتلقائي. - اختبار و.


الفوركس إي مولد.


أدخل استراتيجية التداول وإنشاء مستشار خبير لمنصة الفوركس ميتاترادر. بما أن معظم استراتيجيات تداول الفوركس تحتوي على عناصر مشتركة: فتح المراكز، إغلاق المراكز، توقف زائدة، إشارات، إلخ. مولدنا يخلق مستشار خبير مع تلك المكونات المشتركة لتداول أسواق الفوركس.


مصباح إشارة الفوركس.


هذا هو فوريكس فوريكس إشارة البرمجيات، فإنه يطالبك لشراء أو بيع خلال ثمانية إشارة مصباح. انها واضحة جدا، بسيطة وعملية. الأهم من ذلك، نسخة مجانية هو دائم مجانا، وسوف تكون طريقة صفر التكلفة ل.


تكيف مؤشر الفوركس ل MT4.


مؤشر تكسي هو مؤشر فني مؤشر القوة النسبية المتقدم لتداول الفوركس MT4. يمكن للتكيف تسي تغيير فترة نظرة إلى الوراء ديناميكيا على أساس حالة سوق الفوركس الحالية. التكيف تك تتكيف مع التغيرات في سوق الفوركس بقدر ما.


لقطة شاشة.


عذرا، لا تتوفر لقطة شاشة.


الإعلانات.


أنظمة التشغيل وين 8.


تاريخ الإصدار 17 يناير 2018.


أهم التنزيلات (الأسبوع الماضي)


& كوبي؛ حقوق الطبع والنشر 2018 - 2018 إليريون المحدودة جميع الحقوق محفوظة.


خبير مستشار ستوديو - أسرع منصة في العالم لخلق الخبراء المستشارين على الانترنت.


استمتع إنشاء واختبار الخبراء المستشارين مصممة لتناسب احتياجاتك.


اختبارات باكتستس سريعة البرق.


يختبر استراتيجياتك ضد البيانات التاريخية ويظهر لك النتائج في غمضة عين.


رمز ممتاز دون الترميز.


يتيح لك إنشاء المستشارين الخبراء دون كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية. ومع ذلك، فإن مدونة الخبراء المصدرة نظيفة وسهلة القراءة والتعديل.


بنقرة واحدة جيل الخبراء.


يسمح لك لتوليد استراتيجيات لكل سوق. حدد العملة والإطار الزمني - التطبيق سوف تفعل بقية بالنسبة لك.


الخبراء التي تجعل الشعور.


تمكنك من إنشاء استراتيجيات سليمة منطقيا فقط باستخدام بنية استراتيجية محددة مسبقا وقواعد التداول.


المؤشرات الصلبة الصخرية.


تعتمد فقط على مؤشرات ميتاتريدر القياسية التي تعرفها وتحبها. استخدام مؤشرات ميتاتريدر يجعل إي ستوديو سريع للغاية وموثوق بها.


اختبار المتانة.


الفوائد من أحدث التقنيات من أجل اختبار متانة الخبراء الخبراء: محاكاة مونتي كارلو واختبار السوق المتعددة.


حرية الوصول للاختبار.


A سوبسكريبتيون ريكيرد فور إكسبورت إكسيرتس فور ميتاترادر ​​4 & أمب؛ 5.


يمكنك اختبار التطبيق بحرية واستخدام مولد، ومجموعات استراتيجية وجميع الأدوات القوية الأخرى.


ومع ذلك، تحتاج إلى اشتراك من أجل تصدير المستشارين الخبراء.


كيف إي ستوديو يساعدك على الفوز.


يمكن أن يفشل خبير واحد أديفسور في ظروف السوق الحقيقية. نحن إنشاء مجموعة من الاستراتيجيات لكل سوق (دعونا نقول 2، 5، 10 و هيليب؛) ووضع كل منهم للتداول في وقت واحد. هذا أمر سهل بسبب قوة إي ستوديو. في نهاية الأسبوع (أو فترة أخرى محددة مسبقا) نقوم بتقييم أداء جميع الخبراء. نحن إزالة تلك التي تفشل واستبدالها مع تلك الجديدة التي أنشأناها بالفعل. نحن لا نعتمد على خبير واحد أو في سوق واحد لأننا لا تقتصر على أنظمة التداول لدينا.


الجودة هي أولويتنا.


خبير مستشار استوديو الصادرات استراتيجيات التداول مكتوبة في 100٪ رمز مقل الأصلية. برنامجنا لا يتطلب كود طرف ثالث ويجمع في ميتاترادر ​​دون أي أخطاء أو تحذيرات.


سير العمل المؤتمتة بالكامل.


نعم بالطبع! خبير مستشار ستوديو هو المنصة الأكثر تقدما لخلق استراتيجية التداول. أنها تمكنك من استخدام سير العمل مؤتمتة بالكامل لتوليد الاستراتيجية، وتحسين الاستراتيجية والتحقق من صحة الاستراتيجية. ويسمى هذا النظام مفاعل الاستراتيجية.


لماذا خبير مستشار ستوديو المسائل.


أنا معجب جدا مع خبير مستشار ستوديو. أنها قوية جدا وسريعة وسهلة الاستخدام في نفس الوقت الذي أنا متحمس حقا حول قدراتها. بصراحة لم أكن أتوقع أن يكون الكثير من الاحتمالات في تطبيق ويب.


إي ستوديو يوفر لك جميع الأدوات اللازمة.


لإنشاء وتحليل الخبراء الاستشاريين.


يخدم مولد غرض واحد. وهذا هو - لتوفر لك مع عدد غير محدود عمليا من الاستراتيجيات. مولد يخلق واختبارات الاستراتيجيات الخاصة بك تلقائيا. ويستخدم معايير القبول المتقدمة لاختيار أفضل الاستراتيجيات التي تناسب الاحتياجات الخاصة بك.


مجموعة.


أفضل الاستراتيجيات من مولد الذهاب إلى مجموعة. هناك يمكنك فرز وتصفية أفضل الاستراتيجيات كما يحلو لك. هذا يسمح لك بسهولة لاختيار الاستراتيجيات الأكثر ملاءمة للتجارة. قد تجد مجموعة لتكون أداة مفيدة جدا التي تمكنك من اختيار بسهولة استراتيجية مع مخطط جيد. سيؤدي النقر على إستراتيجية في المجموعة إلى تحميلها في المحرر.


محسن هو أداة سريعة تم إنشاؤها لتحسين المعلمات الرقمية للمؤشر، فضلا عن وقف الخسارة وجني الأرباح الجديد. محسن يسمح لك للقيام بها من عينة الاختبار، للتحقق من صحة الاستراتيجيات وإضافتها إلى المجموعة.


في محرر يمكنك أن ترى المعلمات الاستراتيجية الأساسية، والمؤشرات وقواعد التداول. يمكنك أيضا استخدامه لمراجعة استراتيجيات من مولد وكذلك لخلق الاستراتيجيات الخاصة جدا يدويا. في كل مرة تقوم فيها بتغيير شيء ما في الإستراتيجية سيقوم المحرر بإعادة حساب الإحصائيات والرسم البياني للميزان.


مونتي كارلو.


مونت كارلو هو نظام تحليل متطور للكشف عن مدى قوة الاستراتيجية الخاصة بك.


متعدد السوق.


يمكنك تحميل واختبار الاستراتيجيات ضد بيانات السوق متعددة مع ضغطة واحدة. يمكنك تقييم بصريا أداء الاستراتيجيات في جميع الأسواق. بالإضافة إلى ذلك البرنامج يسمح لك لتعيين معايير التحقق التلقائي.


باكتست الإحصائيات والرسوم البيانية.


علامة التبويب تقرير في محرر يمنحك بالتفصيل معلومات عن الاستراتيجية الخاصة بك في شكل جداول الإحصائيات، مؤشر مفصل ومخططات التوازن ومجلة لجميع الإجراءات التجارية الاستراتيجية التي قدمت.


معايير القبول.


سوف مولد خلق العديد من الاستراتيجيات كما يمكن في وقت معين. ومع ذلك ربما كنت لا ترغب في كل منهم للذهاب إلى المجموعة. تعمل معايير القبول مثل فلتر للاستراتيجيات. يسمح فقط بالاستراتيجيات التي تتوافق مع القواعد التي تحددها هناك في المجموعة.


البيانات التاريخية.


إي ستوديو يسمح لك بسهولة استيراد البيانات من وسيط ميتاتريدر الخاص بك.


مفاعل الاستراتيجية.


مفاعل الاستراتيجية هو الأداة الأقوى التي تم إنشاؤها للتجار. يمكنك استخدامه لأتمتة جميع التشغيل اليدوي لإنشاء والتحقق من صحة استراتيجيات التداول الخاصة بك.


حرية الوصول للاختبار.


A سوبسكريبتيون ريكيرد فور إكسبورت إكسيرتس فور ميتاترادر ​​4 & أمب؛ 5.


يمكنك اختبار التطبيق بحرية واستخدام مولد، ومجموعات استراتيجية وجميع الأدوات القوية الأخرى.


ومع ذلك، تحتاج إلى اشتراك من أجل تصدير المستشارين الخبراء.


فوركس سوفتوار Ltd.


برنامج تداول العملات الأجنبية الآلي للمبتدئين والتجار المحترفين. إنشاء واختبار وتصدير الخبراء الاستشاريين ل ميتاترادر.


استراتيجية البرمجيات.


محرر المستندات & أمب؛ خطوط إرشاد.


اإلفصاح عن المخاطر.


العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول.


إفصاح الأداء الافتراضي.


نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح هنا. ولا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية للتداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي نقاط مادية يمكن أن تؤثر سلبا أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج أداء افتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول.


حقوق الطبع والنشر © 2006 - 2018 فوريكس سوفتوار Ltd. جميع الحقوق محفوظة.


فوركس ستراتيغي بيلدر 3.8.2.0.


تاريخ الإصدار: 2018-09-09.


تاريخ الإرسال: 2018-09-09.


أوس: ويندوز 98 / مي / نت / 2000 / زب / 2003 / فيستا / 7.


البرمجيات وصف المنتج.


باستخدام معدلات السوق، التي يرجع تاريخها إلى 1980s، الفوركس استراتيجية باني بحساب الإحصاءات فورا ويخلق الرسوم البيانية للتجارة بأكملها. يمكنك بسهولة إنشاء واختبار أنظمة التداول معقدة للغاية باستخدام مجموعة واسعة من المؤشرات والمنطق السماح للالجمعيات لانهائية تقريبا. ويشمل البرنامج أيضا أساليب الاستيفاء فريدة مما يؤدي إلى نتيجة اختبار موثوقة داخل كل شريط البيانات.


يبدو منشئ استراتيجية الفوركس داخل الإطار الزمني الحالي باستخدام جميع فترات البيانات الأقصر لإنتاج اختبار واقعي للسوق مرة أخرى، ويحسب الجمع الأكثر ربحا من المعلمات للمؤشرات المختارة، ويظهر متوسط ​​توازن النتائج بين جميع سيناريوهات السوق الممكنة (مع الحماية من المنحنى - المناسب)، يظهر لك تقلب الأسعار داخل كل شريط، ويعترف جميع الحانات غامضة في اختبار الظهر.


باختصار، منشئ استراتيجية الفوركس يوفر لك كل ما تحتاجه لإنجاز بسرعة التحليل الفني المتعمق. وبمجرد القيام به يمكنك تصدير الاستراتيجية الخاصة بك للحصول على ردود فعل من المستثمرين ذوي الخبرة الأخرى. على موقع البرنامج يمكنك العثور على معلومات إضافية، مقالات مساعدة والدروس وكذلك شفرة المصدر لأكثر من 70 المؤشرات. يمكنك معرفة المزيد عن مبادئ السلامة من اختبار الظهر واستخدام الأفكار والنظم من أعضاء المنتدى.


مصمم استراتيجية الفوركس متوافق مع مايكروسوفت ويندوز 98 / مي / 2000 / زب / فيستا. نفري لتحميل واستخدام وتوزيع - هناك حاجة للتسجيل.


مراجعات المستخدم.


& كوت؛ فسب مع التداول على MT4 & كوت؛


تاريخ المراجعة: 2018-09-07.


الايجابيات: يمكنني بسهولة تحميل الاستراتيجيات التي تم إنشاؤها باستخدام فوركس ستراتيغي بيلدر وبدء التداول التلقائي للسيارات على منصة تسمى فوريكس ستراتيغي ترادر ​​التي تعمل عبر MetaTrader4. إنه مجاني.


مستشار مستشار بناة ل MT4.


مستشار مستشار البناء.


حر MT4، MT5 خبير مستشار بناة.


تداول الفوركس الآلي هو "الكأس المقدسة" من تداول العملات الأجنبية المتقدمة. Τ بعد إنشاء بناة إي مجانا / أو توفير فترة تجريبية مجانية ويمكن استخدامها لإنشاء مناطق العد على ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر-5.


تم تصميم بناة MT4 لتوليد مخصصة الخبراء المستشارين من خلال تجميع MQL4 أو MQL5 التعليمات البرمجية. بعض من بناة إي التالية على شبكة الإنترنت، والبعض الآخر يتطلب التثبيت. عند إنشاء أول الخاص بك إي مخصصة وينصح لاختبارها خالية من المخاطر في حساب تجريبي قبل التداول من أجل المال الحقيقي.


وهنا الخبير الاستشاري بناة الحرة:


(1) إي منشئ ل مت-4، مت-5، والتداول.


◙ برايس: مجانا لخلق مؤشرات.


◙ بيلدر: على شبكة الإنترنت التطبيق.


◙ الخبرة: المتداولين شبه المتقدمين / المتقدمين.


بناء إي هو تطبيق مجاني لخلق المؤشرات. يمكنك تحويل التداول اليدوي الخاص بك إلى الأسهم والتنبيهات وإنشاء مؤشرات ل MT4، Mt5، و ترادستاتيون. يمكنك أيضا تحويل أي نظام يدوي إلى عمل فوركس روبوت (إي). وفيما يلي السمات الأساسية ل إي منشئ:


تطوير المؤشرات و إي للتداول أزواج الفوركس والأسهم والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة والسلع إنشاء مناطق العد دون معرفة أي شيء عن البرمجة عشرات من الوظائف المضمنة مثل الدعم والمقاومة والخطوط الاتجاهية والوقت (حدد عند التداول) كل ميزة من منشئ إي يحتوي على تلميح منبثقة يساعدك ويرشدك ثلاثة (3) أنواع التنبيه (البريد الإلكتروني، تنبيهات مسموعة، طباعة إلى نافذة الإخراج) كامل نظام إدارة الأموال مع وظائف مخصصة يتم تضمين رمز ولدت في ملف واحد، وعلى استعداد لاستخدامها على MT4 ، MT5، أو تراديستاتيون.


إي البناء هو خال تماما لخلق مؤشرات ولكن إذا كنت ترغب في إنشاء مناطق العد هناك دفعة لمرة واحدة.


هنا هو على شبكة الإنترنت ستي من إي منشئ:


(2) خبير استشاري باني ل ميتاتريدر 4.


◙ بيلدر: على شبكة الإنترنت التطبيق.


◙ الخبرة: المتداولين شبه المتقدمين / المتقدمين.


و إكسيرت أدفيسور بيلدر (إيب) عبارة عن أداة إنشاء إي تستند إلى الويب وهي مجانية وسهلة الاستخدام. إيب يولد مناطق العد ل MT4 باستخدام سبعة (7) الحقول.


(ط) حقل قالب إي.


في هذا القسم يمكنك إدخال البرنامج النصي الخاص بك.


(إي) حقل المتغيرات إي.


في هذا القسم سوف تقوم بإعداد المتغيرات الرئيسية الخاصة بك وفقا التي سوف تحكم استراتيجية التداول الخاصة بك.


(إي) مجال استراتيجية شراء إي.


إعداد إي الخاص بك شراء استراتيجية.


'4' حقل استراتيجية إي سيل.


إعداد إي الخاص بك بيع استراتيجية.


'5' حقل استراتيجية إقفال إي (شراء).


يسمح لك هذا القسم بإدخال شروط مراكز الإقفال المفتوحة وفقا لحقل "استراتيجية الشراء".


(6) حقل استراتيجية إقفال إي (بيع).


يسمح لك هذا القسم بإدخال شروط مراكز الإقفال المفتوحة وفقا لحقل "استراتيجية البيع".


(7) حقل خيارات أمر إي.


يمكنك إعداد بعض الإعدادات الإضافية لمستشارك الخبير.


في ما يلي صفحة الويب الخاصة ببرنامج إكسيرت أدفيسور بيلدر (إيب):


(3) إي بيلدر مستشار الفوركس ل ميتاتريدر 4.


◙ بيلدر: على شبكة الإنترنت التطبيق.


◙ الخبرة: المتداولين شبه المتقدمين / المتقدمين.


و "منشئ الفوركس" إي منشئ هو أيضا على شبكة الإنترنت مستشار خبير باني الحرة. و إي منشئ هو بسيط لاستخدام ويتطلب سوى انشاء أربعة شروط رئيسية (متى لشراء، متى لبيع، متى لإغلاق موقف الشراء، متى لإغلاق موقف بيع).


في علامة التبويب خيارات إي يمكنك اختيار الإعدادات الأساسية الخاصة بك، إذا كنت لا تريد استخدام بعض هذه الإعدادات فقط أدخل 0:


(1) رقم ماجيك إيس ماجيك نومبر: قم بإعداد رقم معرف فريد ل إي. جميع مراكز التداول التي سوف تفتح باستخدام إي الخاص بك وسوف تشترك في نفس رقم الهوية وسوف إي الخاص بك إدارة فقط لهم. إذا اخترت التداول عبر أنظمة تداول مختلفة في نفس الحساب، فيجب عليك استخدام أرقام تعريف مختلفة من أجل تجنب مشاكل التنفيذ.


(إي) الكثير من وحدات العد: هذا هو المكان الذي قمت بإعداد عدد الكثير الأساسي لنظام التداول الخاص بك. سيتم فتح جميع الصفقات الخاصة بك مع هذا الرقم.


(3) وقف الخسارة القيمة: إعداد قيمة وقف الخسارة الخاصة بك، عادة x2 مرات تداول التداول (كما يتعلق معظم وسطاء الفوركس).


(4) أخذ قيمة الربح: قم بإعداد قيمة الربحية الخاصة بك، وعادة ما يكون x2 مرات انتشار التداول (كما يتعلق معظم وسطاء الفوركس).


(v) قيمة التوقف الزائد: إعداد قيمة التوقف الزائدة، سيتم تنشيط هذا الترتيب فقط إذا كان ربح الموقع أعلى من القيمة المحددة.


) 6 (استخدام وحدات العد الطويل املراكز الطويلة: إعداد مراكزك الطويلة.


(7) استخدام وحدات إیجاز قصیرة: إنشاء مراکز قصیرة.


(ط) عند ملء إعداداتك (أو تركها 0)، تتيح علامة التبويب هذه إنشاء شفرة نهائية. يمكنك نسخ رمز إي ولصقه في ميتايديتور MT4.


(2) تجميع التعليمات البرمجية الخاصة بك عن طريق ميتايديتور وتشغيل إي الخاص بك في ميتاتريدر.


هذا هو موقع على شبكة الإنترنت من إي منشئ المستشار الفوركس:


(4) مولانيس باني الاستراتيجية ل MT4.


◙ برايس: التجربة المجانية (السعر للشراء: 149،99 $)


◙ بيلدر: بيسي تثبيت.


◙ الخبرة: مبتدئين / شبه متقدم / متقدم التجار.


يمكنك استخدام نسخة عمل مجانية من منشئ مولانيس إي لفترة تجريبية. هذا مبرمج إي مبرمج على جافا ويقدم بيئة رسومية دون النصوص المعقدة وحقول الإدخال. يمكنك إدخال الإعدادات الخاصة بك عن طريق تحديد عبر مجموعة كاملة من كتل رسومية محددة مسبقا. ويستند مبنى إي على النقر والسحب & أمب؛ إسقاط الرسوم البيانية. بعد ذلك يتم تحليل هذه المخططات من قبل مولد مقل إيا التي تتحول إلى مناطق العد الجاهزة للاستخدام.


هنا هي السمات الأساسية لمباني مولانيس إي:


(ط) إنشاء مناطق عمل عن طريق بيئة تفاعلية كاملة البيانية.


(2) منحنى التعلم المنخفض، يتيح الفرصة للتركيز على الأفكار وليس على إعدادات إي.


(3) إنشاء خبراء استشاريين يمكنهم تداول عملات فوركس متعددة في أطر زمنية متعددة.


(إيف) إنشاء ببساطة إشارات الفوركس الخاصة بك.


(5) يدعم مولانيس منتدى ومنتدى على الإنترنت.


هذا هو موقع ويب مولانيس إي منشئ:


(5) زورو ترادر ​​فور ميتاترادر ​​4.


◙ برايس: مجانا (يتطلب التسجيل)


◙ بيلدر: على شبكة الإنترنت التطبيق.


◙ الخبرة: التجار المتقدمون / التجار المهنية.


زورو هو مشروع المجتمع مثيرة جدا للاهتمام تقديم موارد التعلم واسعة ومبني إي المتقدمة. المشروع كله مجاني وتحتاج فقط للتسجيل من أجل استخدام باني إي. في ما يلي بعض الميزات الأساسية لمنشئي إي:


يمكن أن تعمل كما MT4 إي أو كروبوت الفردية بالكامل.


أطر زمنية متعددة (من 100 ميلي ثانية إلى يوم واحد)


الاختيار من بين مئات من المؤشرات.


يتضمن صحيح مترجم رمز آلة للاختبار السريع (المبرمجين المطالبة 50 مرات أسرع من MQL4)


وتشمل أوامر الحد، وقف الخسارة، أخذ الربح، الربح-- قفل، زائدة-- وقف، توقيت-- الخروج.


الخيارات الثنائية مضاهاة مع قابل للتعديل فوز / خسارة دفع تعويضات.


الامتثال الكامل نفا للحسابات مقرها الولايات المتحدة.


واجهة أبي المفتوحة لسهولة تنفيذ أي وسيط أبي (وشملت شفرة المصدر)


يعمل على ملقمات سحابة (فس) مع ويندوز سيرفر 2003 / ويندوز سيرفر 2018.


يستخدم لغة النصي لايت-C (C جملة) / استراتيجيات تتطلب سوى بضعة أسطر من البرنامج النصي.


ويندوز أبي، دلز الخارجية و R جسر.


استيراد وتصدير ملف كسف.


محرر نصوص بناء الجملة مع مساعدة (بالطبع لايت-C يتم تضمين)


يمكن تحويل رمز البرنامج النصي من منصة تداول واحدة إلى أخرى.


تحليل مونت كارلو مع منحنيات الأسهم العشوائية.


محاكاة الانزلاق والفوائد الفائدة (مقايضة)


زورو إي منشئ البيانات التعدين / آلة التعلم.


كشف نمط منحنى مع خوارزمية فريشيت.


منحنى تحليل الطيف مع بنك التصفية والتحول هيلبرت.


العلاقة بين منحنى السعر والعلاقة الذاتية.


منطق غامض للذروة / الوادي، كروس، ونمط الكشف.


مولد خوارزمية مع الشبكة العصبية (بيرسيبترون) / شجرة قرار مشقوق.


مولد خوارزمية لتداول حركة السعر مع أنماط.


يمكن تصدير خوارزميات التجارة التي تم إنشاؤها في رمز C إلى منصات أخرى.


R حزم دعم التعلم الآلي وتحليل البيانات.


هذا هو الرابط لموقع زورو على الويب:


(6) مولد الفوركس إي منشئ ل MT4 و MT5.


◙ برايس: تجربة مجانية (MT4 فقط)


◙ بيلدر: بيسي تثبيت.


◙ الخبرة: المتداولين شبه المتقدمين / المتقدمين.


مولد الفوركس إي منشئ يسمح لك لإنشاء استراتيجية الفوركس الآلي حسب الطلب. يمكن للمحاكمة الحرة توليد فقط وحدات MT4. المحترف يولد كلا *.mq4 / * ملفات mq5، ويمكن استخدامها ل MT4 و MT5 إي البناء. إليك بعض الميزات الأساسية:


سهلة الاستخدام / لا مهارات البرمجة المطلوبة.


يولد مناطق العد، المؤشرات والنصوص.


إعداد إشارات التداول الخاصة بك عن طريق بناء في المؤشرات.


استيراد مؤشرات الحزب الثالث.


تعيين جميع الأوامر الأساسية (متضمنة وقف توقف)


الحد من نشاط التداول إي إلى أيام محددة فقط من الأسبوع.


الحد من نشاط التداول إي لساعات محددة من اليوم.


إعداد الحد الأقصى المسموح به ينتشر.


إعداد 2 أوامر الثانية التي يمكن استخدامها للتحوط فتح المواقف.


مارتينغال وشبه مارتينغال إدارة الأموال.


فوركس جينيراتور تشمل متطلبات إي بيلدر نظام التشغيل ويندوز زب / فيستا / 2003/7/8/10 بيسي مع ذاكرة الوصول العشوائي 256 ميغابايت. بالإضافة إلى ذلك شفرة المصدر في MQL4 و MQL5 مطلوب. تحميل منشئ إي من هنا:


هذا هو الرابط لمولد الفوركس إي منشئ موقع على شبكة الإنترنت:


(7) فكس إي بيلدر فور ميتاترادر-4.


◙ بيلدر: على شبكة الإنترنت التطبيق.


فكس إي باني هو برنامج بسيط لإنشاء المستشارين الخبراء الخاصة بك. العملية برمتها مجانية وعلى شبكة الإنترنت ولكن يجب أن لا نتوقع الكثير فيما يتعلق النتيجة النهائية. إليك بعض الميزات الأساسية:


(ط) لا تحتاج إلى مهارات البرمجة.


(إي) توليد مناطق العد لتداول العملات الفوركس متعددة في أطر زمنية متعددة.


هنا هو فكس إي منشئ موقع على شبكة الإنترنت:


◙ حر MT4 خبير مستشار بناة.


مرحبا بكم في فوركسروبوتس.


يمكن للروبوتات الفوركس (إياس) التجارة بسرعة، 24 ساعة في اليوم دون تعب، ودون الشعور بالخوف أو الجشع أو التحيز ..


مراجعة الوسطاء.


مراجعة وسطاء الفوركس إن / ستب السماح تداول الفوركس الآلي و سلخ فروة الرأس وتقديم فروق أسعار سريعة، تنفيذ سريع، مؤشر الفوركس الأصول واسعة وفوق كل شيء آخر سلامة حقيقية من المال.


قارن وسطاء.


قارن منظم وسطاء الفوركس إن / ستب يسمح التداول الآلي و سكالبينغ ..

Comments

Popular Posts