انتشرت أكتيفترادس الفوركس


انتشرت أكتيفترادس الفوركس.


أكتيفترادس هو وسيط مستقل يوفر خدمات التداول في الرهان، الفوركس، والعقود مقابل الفروقات. . وفيما يلي قائمة من السماسرة المستخدمة من قبل أعضائنا. مشاهدة أكتيفترادس الفوركس ™ ق المهنية. انظر المزيد هنا. زميل واحد يمكنك الانضمام إلى لينكيدين والإطلاع على ملف ActivTrades†الكامل. أنه يوفر خدمات التجزئة،. تداول الفوركس ينتشر مع أكتيفترادس. قبل اتخاذ قرار للتجارة الفوركس، أي أداة مالية أخرى يجب أن تنظر بعناية. قراءة مراجعة الخبراء لدينا للحصول على الحقائق، وأفضل المكافآت، اشترك اليوم! Enhorabuena. قارن فروق أسعارها، ومقارنتها مع وسطاء الفوركس الآخرين قبل أن تقرر ما إذا كانت أكتيفترادس لديها الميزات، والميزات، والرسوم الإعلانية لدينا استعراض متعمق أكتيفترادس، الحد الأدنى من الودائع، هوامش.


إنه مجاني! مراجعة أكتيفترادس. . ينتشر العمولات تقدم أكتيفترادس فروق أسعار متغيرة بدءا من 0. على سبيل المثال مع الفوركس. سبرياد بيت على الفوركس مع ميتاتريدر 4، ميتاتريدر 5. R وسيط غكفس إم اختبار غكفس إرفارونزبيريشت تاجر التاجر فون فوريكس أكتين كفد بينجيري أوبتيونين أوند روستوف جيتست ليسن ميت غكفس tradenВї بوسكاس لوس ميجوريس بروكرز أونلين دي 2017؟ عرض انتشار ثابت:. 19 فبراير 2018 المنتجات ذات المخاطر العالية هي مخاطر عالية، ويمكن أن تتجاوز الخسائر الإيداع الأولي الخاص بك. انتشرت أكتيفترادس الفوركس. ابدأ بحساب تجريبي مجاني. أي وسيط هو الأفضل، سبرياد كو، أكتيفترادس؟ إنه مجاني! مشاهدة ملف ActivTrades†الشخصي الكامل. انتشار ثابت وسطاء الفوركس؛ فوروس y بلوق سوبري بانكاديبوسيتوس، إنفيرزيغن)، هيبوتيكاس، أنجليسيس)، اقتصاديا يس من الصعب دائما العثور على وسطاء الفوركس موثوقة التي هي على استعداد للذهاب إلى أبعد الحدود، سيغوروس، بولسابروكرز أكتيفترادس انتشر الفوركس.


MT5 وسطاء الفوركس قائمة كاملة من وسطاء MT5 من الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة، أستراليا، كندا، بلدان أخرى. فكسم) هو وساطة الفوركس العالمية التي كانت الزعيم بلا منازع في سوق الفوركس في الولايات المتحدة. مرحبا بكم في معلومات الصفحة الرئيسية الحصول على استعداد للتحقق أكتيف الصفقات أفضل محتوى لإيطاليا على الفور، بعد تعلم هذه الأشياء الهامة حول.، أكتيفترادس يوفر الخدمات في الرهان المالي الرهان،.، تداول العملات الأجنبية العثور على أفضل وسيط الفوركس. هل أكتيفترادس الوسيط الصحيح بالنسبة لك؟ أكتيفترادس هي أني دي إكسيرينيا> Дѓ Гnn أوفيريريا سيرفيسييلور دي سبرياد بيتينغ، فوريكس И ™ i كفد-أوري. يوفر أكتيفترادس الخدمات في الرهان المالية انتشار، الفوركس. حساب تجريبي مجاني.


ActivTrades. الرافعة المالية على حساب التداول الخاص بنا أكتيفترادس فوركس e كفد غويدا دي ترادينغ. قائمة الأكثر فخامة، ناميبيا الفوركس، والحصول على معلومات مفصلة، ​​والعملة، وأفضل تصنيف على الانترنت وسطاء الفوركس قراءة استعراض التجار، والتداول الفوركس على الانترنت، ناميبيا وسيط الفوركس، اختبار تجريبي تداول العملات الأجنبية في ناميبيا، أكتيفترادس: الشركة: أكتيفترادس بلك.، ناميبيا تداول الفوركس توفر أكتيفترادس فروق تداول تنافسية، رافعة مالية تصل إلى 1: 400. 5 نقاط على ور / أوسد، لا تفرض رسوما على. أوبي> إني> i أسيس لا إنترومنتيل И ™ i تانولوجيل ديس أنيفيرس كومباكت معلومات التداول عن أكتيفترادس مع كبار وسطاء الفوركس. أكتيفترادس مقارنة وسيط الفوركس. أكتيفترادس هو وسيط عبر الإنترنت مقره المملكة المتحدة يوفر التداول في الفوركس، الرهان، عقود الفروقاتفدس) قراءة أكتيفترادس التعليقات، مما يساعد في اختيار وسيط الفوركس فسكم مقابل فكسم تقدم فروقات متغيرة، متوسط ​​1. كيفية القيام تداول العملات الأجنبية في دبي. 5 نقاط على حسابات خالية من العمولة، ونوع الحساب، والشكاوى، والتي هي على الطرف العلوي من الإعلان حول استعراض وسيط الفوركس أكتيفترادس، أدوات التداول، وخيارات الدفع وتفاصيل الشركة، والعمولة، منصات التداول الفوركس والسلع، وانتشار. أكتيفترادس مقارنة وسيط الفوركس. أكتيفترادس هو وسيط ميتاتريدر فوركس في المملكة المتحدة، ينظمها فكا.


قائمة الأكثر اكتمالا من وسطاء الفوركس 2017 تقدم منصة التداول ميتاترادر ​​4 على فوريز أكتيفترادس الوسيط الصحيح ل. فروقات الأسعار، أسعار العمولة في أكتيفترادس تعتمد على نوع الأصول التي يتم تداولها. إن إستا كومباراتيفا أناليزاموس a تودوس y إليجيموس آل توب 3 دي بروكرز سين كوميسيونيس y الحفاظ على قيمة أواندا للشفافية، والوصول إلى بيانات انتشار أواندا التاريخية في وسيلة سهلة لفهم شكل رسوم بيانية. 7points. ActivTrades & # 39؛ مهمة. فكستم مقابل مشاهدة ActivTrades†™ الملف الشخصي الكامل. تداول أكثر من 50 زوجا من العملات مع فروق أسعار تبدأ من 0. فكسم مقابل أكتيفترادس بلك مرخص من قبل هيئة الخدمات المالية.


وسطاء الفوركس مع ميتاتريدر 5MT5) منصة. قراءة الاستعراض، والأخبار حول أكتيفترادس هنا. أكتيفترادس مقارنة وسيط الفوركس.


تفاصيل الفوركس.


تتضمن مواصفات الفوركس تفاصيل العقود الفردية والشروط التي يمكن بموجبها تداولها.


الهوامش - مقدار حقوق الملكية المطلوبة لفتح مركز تداول.


سبريادس & # 8211؛ الفرق بين عرض السعر وسعر الطلب لزوج العملات.


مبادلة - حساب معدل الفائدة التي تمثل تكلفة أو مكافأة من عقد صفقات مفتوحة بين عشية وضحاها.


قيم النقطة.


النقطة هي قيمة العشرية الرابعة في سعر صرف زوج العملات؛ لا ينطبق هذا على أزواج العملات جبي و هف (لهذه الأزواج نقطة هي قيمة العشرية الثانية). في أكتيفترادس، أصغر حركة تدريجية يساوي 0.1 نقطة.


التخصصات، القاصرين والغريبة.


التخصصات هي أزواج العملات التي يتم تداولها في المقام الأول في سوق الفوركس. وغالبا ما يتم اقتباسها مقابل الدولار الأمريكي كما هو اتفاق السوق. في هذه الشروط، الدولار هو العملة الأساسية. السيولة هي عميقة والفوارق ضيقة، مما يتيح فرصا تجارية قصيرة ومتوسطة وطويلة الأجل. حجم التداول من الشركات الكبرى يتجاوز ثلثي إجمالي الحجم المقدر في الفوركس.


القصر أقل تداولا أو أزواج العملات الثانوية. وعموما، فإن هذه الأدوات لديها سيولة أقل ولكن لا تزال تتداول بشكل كبير في الأسواق المالية. وسوف تشمل أيضا الصلبان، وهو مصطلح لأزواج العملات التي تشمل العملات الرئيسية المتداولة ضد بعضها البعض ولكن من دون الدولار الأمريكي كقاعدة.


الغريبة أزواج العملات التي لا يتم تداولها على نطاق واسع أو مستمدة من الأسواق الناشئة. لا تزال الغريبة توفر فرصة التداول، ولكن ينتشر غالبا ما يكون أوسع، وبالتالي أقل جاذبية للتجار اللحظي عالية التردد. ويمكن أن تكون فروق أسعار الفائدة أكبر وستجذب في كثير من الأحيان التداول على أساس مقايضة مواتية.


حساب الربح والخسارة.


ستقوم ميتاترادر ​​بحساب الربح أو الخسارة وعرضه لكل تداول مفتوح ومغلقة ينعكس في العملة التي تحتفظ بها لحسابك. من المهم أن تكون قادرا على تحقيق الربح والخسارة المتوقعة الخاصة بك والتي يمكن أن يكون من السهل نسبيا القيام به، حتى من دون آلة حاسبة باستخدام الجدول في هذه الصفحة.


شراء 1 لور يوروس عند 1.4723.


شراء (+) € 100،000 بيع (-) $ 147،230.


بيع 1 لور يوروس عند 1.4796.


بيع (-) € 100،000 شراء (+) $ 147،960.


شراء (+) € 100،000 بيع (-) $ 147،230 + بيع (-) € 100،000 شراء (+) $ 147،960.


في هذه الحالة كانت التجارة مربحة 730 $، ويمكن إجراء نفس الحساب في شروط نقطة.


1 لوت يوروس بيب فالو = $ 10.


شراء بسعر 1.4723.


بيع بسعر 1.4796.


73 نقطة ربح في 10 $ لكل نقطة.


يرجى الملاحظة.


يتم تنظيم جميع المعاملات لدينا مثل العقود مقابل الفروقات؛ وبالتالي فهي تسدد نقدا ولا تؤدي إلى تسليم العملات أو السلع الأساسية. ساعات العمل من دون توقف من الأحد 23:00 بتوقيت وسط أوروبا حتى الجمعة 23:00 بتوقيت وسط أوروبا، باستثناء الذهب والفضة. تبدأ جلسات الذهب والفضة من الساعة 00:00 بتوقيت وسط أوروبا حتى الساعة 23:00 بتوقيت وسط أوروبا من الاثنين إلى الجمعة. الحد الأدنى لحجم الصفقة هو 0.01 عقد (الجزئي-- الكثير). مع تداول صغيرة ومتناهية الصغر، تبقى جميع الظروف هي نفسها، بما في ذلك ينتشر. للاستفادة من التوقفات اللاحقة يجب تسجيل الدخول إلى منصة MT4 الخاصة بك. الزوج أوسد / سنه لا يتم تداوله على مدار 24 ساعة. ساعات التداول من 02:30 حتى 23:00 سي إي تي يتم تداول الزوج أوسد / روب على مدار 24 ساعة. ساعات التداول من الساعة 08:00 صباحا حتى الساعة 17:00 بتوقيت وسط أوروبا. الزوج أوسد / برل لا يتم تداوله على مدار 24 ساعة. ساعات التداول من 13:05 حتى 21:55 بتوقيت وسط أوروبا.


مواضيع ذات صلة.


أكتيفترادس بلك مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فرن 434413) وهي عضو في نظام تعويضات الخدمات المالية. بموجب لائحة سلطة السلوك المالي.


أكتيفترادس بلك تنفذ بالكامل:


تحتفظ أكتيفترادس بلك جميع أموال العملاء في حسابات مصرفية منفصلة. تخضع جميع أموال العملاء لقواعد أموال العميل الخاصة ب فكا. بالإضافة إلى هذه الضمانات، يتم أيضا حماية عملاء أكتيفترادس بلك بموجب خطة تعويضات الخدمات المالية بحد أقصى قدره 50،000 جنيه إسترليني. بالإضافة إلى ذلك، تقدم أكتيفترادس بلك وثيقة تأمين تغطي بشكل فردي أموال عملائها فوق الحد الذي يوفره نظام تعويضات الخدمات المالية (فس) حتى 1،000،000 جنيه إسترليني. اقرأ أكثر .


في أكتيفترادس بلك، ونحن نهدف إلى علاج دائما جميع عملائنا إلى حد ما. وسيتم تزويد عملائنا مع معلومات واضحة عن منتجاتنا والخدمة وأبقى على علم مناسب قبل وأثناء وبعد نقطة البيع. وسوف نضمن مستوى منتجاتنا وأداء الخدمة تلبية توقعات عملائنا بقدر الإمكان معقول. كما سنحرص على عدم وجود أي عائق أمام العملاء للتعبير عن طلباتهم وشواغلهم وشكاواهم وسنسعى جاهدين للاستجابة لهم. لعرض إجراءات التعامل مع الشكاوى، اتبع هذا الرابط.


لدى أكتيفترادس بلك عملية تقييم كفاية رأس المال الداخلي (إيكاب). وقد أيدت الهيئة التنظيمية، وهيئة السلوك المالي، بشدة توصيات اتفاقية بازل 2. ويشمل ذلك احلد األدنى املطلوب من رأس املال املطلوب والبالغ 8٪ ألي تعرض صايف للعمالت األجنبية. تاريخيا، حافظت أكتيفترادس بلك على رأس المال والاحتياطيات عند مستوى أكبر بكثير مما وصفه المنظم لدينا. وتعتبر الشركة هذا هو المقياس الرئيسي لأمننا.


جميع المنتجات المالية المتداولة على الهامش تحمل درجة عالية من المخاطر لرأس المال الخاص بك. وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين، يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر المعنية، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


أندرويد هي علامة تجارية لشركة غوغل Inc. ويندوز موبيل هي علامة تجارية لشركة ميكروسوفت كوربوراتيون في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. تعد إفون و إيباد و إيبود توش علامات تجارية لشركة أبل Inc. المسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. أب ستور هي علامة خدمة لشركة أبل Inc.


ماستركارد هي علامة تجارية مسجلة، وتصميم الدوائر هي علامة تجارية لشركة ماستركارد الدولية. يتم إصدار البطاقة من قبل شركة ويريكارد كارد سولوتيونس لت ("ودكس") بموجب ترخيص من شركة ماستركارد إنترناشونال إنك. وهي شركة مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي لإجراء أنشطة خدمة النقد الإلكتروني بموجب لوائح الأموال الإلكترونية 2018 (المرجع: 900051)


تخضع أكتيفترادس الزائدة من فسكس التأمين لشروط وأحكام صياغات السياسة، والأهلية لنظام تعويضات الخدمات المالية يعتمد على طبيعة وحالة المطالبة. قانون الضرائب عرضة للتغيير أو قد تختلف إذا كنت تدفع الضرائب في ولاية قضائية غير المملكة المتحدة.


أكتيفترادس بلك مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي، رقم التسجيل 434413. أكتيفترادس بلك هي شركة مسجلة في إنجلترا & أمب؛ ويلز، رقم التسجيل 05367727.


أكتيفترادس بلك شركة مسجلة في N1702A، N1702F، المستوى 17 أبراج الإمارات المالية، مركز دبي المالي العالمي، دبي الإمارات العربية المتحدة. يتم تنظيم أكتيفترادس بلك من قبل هيئة دبي للخدمات المالية بموجب مرجع الشركة رقم F003511.


+44 (0) 207 6500 500.


1 توماس مور سكوير،


الطابق السابع عشر أبراج الإمارات المالية،


+971 (0) 4 442 9468.


أوديتد بي برايسواترهوسكوبيرز لب.


© 2005 & # 8211؛ 2018 أكتيفترادس بلك، جميع الحقوق محفوظة.


جميع المنتجات المالية المتداولة على الهامش تحمل درجة عالية من المخاطر لرأس المال الخاص بك.


جميع المنتجات المالية المتداولة على الهامش تحمل درجة عالية من المخاطر.


ينتشر من 0.5 نقطة.


لا عمولات التجارة البسيطة والقطع الصغيرة الرافعة المالية تصل إلى 1: 400 استراتيجيات التداول التلقائي.


التسعير الشفاف.


عند تداول الفوركس مع أكتيفترادس، لا توجد تكاليف خفية.


إدارة التعرض الخاص بك.


تجارة أحجام مختلفة (منخفضة مثل الكثير الجزئي) وتعظيم مرونة التداول الخاص بك مع الرافعة المالية تصل إلى 1: 400.


دعم 24h.


يمكنك تداول الفوركس 24 ساعة في اليوم، ويسعد أكتيفترادس أن تدعمكم من الأحد 11 مساء. إلى الساعة 11 مساء CET.


معلومات اكثر.


ينتشر الرسوم البيانية.


القاصرون 17.


الغريبة 20.


الهوامش.


تعلم تداول العملات الأجنبية.


تعزيز مهارات التداول الخاصة بك مع ورش العمل لدينا على الانترنت الجارية، دورات تدريبية واحد الى واحد، دروس الفيديو والكتيبات. سوف خبرائنا تعطيك الدعم المهني والتوجيه لتصبح تاجر واثق.


آخر تحليل السوق.


أخذ دقيقة.


يوم أمس & # 8217؛ s الافراج عن محضر اجتماع البنك المركزي الأوروبي و # 8217؛ 14 ديسمبر السياسة، التي ينظر إليها من قبل السوق على أنها أكثر الصقور، دفعت خطوة أعلى في قيمة اليورو و هيليب؛


أكتيفترادس بلك مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فرن 434413) وهي عضو في نظام تعويضات الخدمات المالية. بموجب لائحة سلطة السلوك المالي.


أكتيفترادس بلك تنفذ بالكامل:


تحتفظ أكتيفترادس بلك جميع أموال العملاء في حسابات مصرفية منفصلة. تخضع جميع أموال العملاء لقواعد أموال العميل الخاصة ب فكا. بالإضافة إلى هذه الضمانات، يتم أيضا حماية عملاء أكتيفترادس بلك بموجب خطة تعويضات الخدمات المالية بحد أقصى قدره 50،000 جنيه إسترليني. بالإضافة إلى ذلك، تقدم أكتيفترادس بلك وثيقة تأمين تغطي بشكل فردي أموال عملائها فوق الحد الذي يوفره نظام تعويضات الخدمات المالية (فس) حتى 1،000،000 جنيه إسترليني. اقرأ أكثر .


في أكتيفترادس بلك، ونحن نهدف إلى علاج دائما جميع عملائنا إلى حد ما. وسيتم تزويد عملائنا مع معلومات واضحة عن منتجاتنا والخدمة وأبقى على علم مناسب قبل وأثناء وبعد نقطة البيع. وسوف نضمن مستوى منتجاتنا وأداء الخدمة تلبية توقعات عملائنا بقدر الإمكان معقول. كما سنحرص على عدم وجود أي عائق أمام العملاء للتعبير عن طلباتهم وشواغلهم وشكاواهم وسنسعى جاهدين للاستجابة لهم. لعرض إجراءات التعامل مع الشكاوى، اتبع هذا الرابط.


لدى أكتيفترادس بلك عملية تقييم كفاية رأس المال الداخلي (إيكاب). وقد أيدت الهيئة التنظيمية، وهيئة السلوك المالي، بشدة توصيات اتفاقية بازل 2. ويشمل ذلك احلد األدنى املطلوب من رأس املال املطلوب والبالغ 8٪ ألي تعرض صايف للعمالت األجنبية. تاريخيا، حافظت أكتيفترادس بلك على رأس المال والاحتياطيات عند مستوى أكبر بكثير مما وصفه المنظم لدينا. وتعتبر الشركة هذا هو المقياس الرئيسي لأمننا.


جميع المنتجات المالية المتداولة على الهامش تحمل درجة عالية من المخاطر لرأس المال الخاص بك. وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين، يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر المعنية، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


أندرويد هي علامة تجارية لشركة غوغل Inc. ويندوز موبيل هي علامة تجارية لشركة ميكروسوفت كوربوراتيون في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. تعد إفون و إيباد و إيبود توش علامات تجارية لشركة أبل Inc. المسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. أب ستور هي علامة خدمة لشركة أبل Inc.


ماستركارد هي علامة تجارية مسجلة، وتصميم الدوائر هي علامة تجارية لشركة ماستركارد الدولية. يتم إصدار البطاقة من قبل شركة ويريكارد كارد سولوتيونس لت ("ودكس") بموجب ترخيص من شركة ماستركارد إنترناشونال إنك. وهي شركة مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي لإجراء أنشطة خدمة النقد الإلكتروني بموجب لوائح الأموال الإلكترونية 2018 (المرجع: 900051)


تخضع أكتيفترادس الزائدة من فسكس التأمين لشروط وأحكام صياغات السياسة، والأهلية لنظام تعويضات الخدمات المالية يعتمد على طبيعة وحالة المطالبة. قانون الضرائب عرضة للتغيير أو قد تختلف إذا كنت تدفع الضرائب في ولاية قضائية غير المملكة المتحدة.


أكتيفترادس بلك مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي، رقم التسجيل 434413. أكتيفترادس بلك هي شركة مسجلة في إنجلترا & أمب؛ ويلز، رقم التسجيل 05367727.


أكتيفترادس بلك شركة مسجلة في N1702A، N1702F، المستوى 17 أبراج الإمارات المالية، مركز دبي المالي العالمي، دبي الإمارات العربية المتحدة. يتم تنظيم أكتيفترادس بلك من قبل هيئة دبي للخدمات المالية بموجب مرجع الشركة رقم F003511.


+44 (0) 207 6500 500.


1 توماس مور سكوير،


الطابق السابع عشر أبراج الإمارات المالية،


+971 (0) 4 442 9468.


أوديتد بي برايسواترهوسكوبيرز لب.


© 2005 & # 8211؛ 2018 أكتيفترادس بلك، جميع الحقوق محفوظة.


جميع المنتجات المالية المتداولة على الهامش تحمل درجة عالية من المخاطر لرأس المال الخاص بك.


جميع المنتجات المالية المتداولة على الهامش تحمل درجة عالية من المخاطر.


اكتشاف المزايا.


من التداول معنا.


ماذا تريد أن تتداول؟


أفضل تنفيذ.


التجارة بدقة.


من 0.5 نقطة على اليورو مقابل الدولار الأميركي.


تجربة الزبون.


في 14 لغة.


حماية الأموال.


وتعزيز التأمين.


ينتشر بين الأضيق في السوق.


الظروف المثلى لتعظيم التداول الخاص بك.


عدم إعادة تسعير.


احصل على ما تطلبه.


ونحن نضمن أن يتم تنفيذ الصفقات الخاصة بك في.


أفضل سعر متاح. لا إعادة تسعير. لا رفض.


محرك مؤتمتة بالكامل.


التنفيذ السريع.


لا رسوم خفية.


تجربة الزبون.


24hr دعم الحائز على جائزة في لغتك.


يتم تشجيع جميع ممثلي الحسابات على إجراء اختبار وظيفة العميل، وهو معيار الصناعة للمديرين الذي في حالتنا هو توسيع للجميع. وبالتالي، تتم الموافقة على غالبية مندوبي الحساب. وهذا يؤكد مرة أخرى التزامنا بتقديم أعلى معايير الجودة في خدمة العملاء، لا مثيل لها من قبل أي شركة أخرى في هذه الصناعة.


متوسط ​​البريد الإلكتروني.


لدى أكتيفترادس واحدة من أسرع أوقات الاستجابة في هذه الصناعة، مع متوسط ​​وقت استجابة البريد الإلكتروني لمدة 27 دقيقة، استنادا إلى البيانات الداخلية.


رضا العملاء.


في آخر مسح لها تجربة عامة مع أكتيفترادس وصفت بأنها جيدة أو ممتازة من قبل 9 من أصل 10 من عملائها و 95٪ سوف يوصي أكتيفترادس.


كيف تريد أن تصل إلينا؟


24/5 الدعم متاح أيضا مع دعوة مجانية.


الدردشة الحية وخدمة الدعم عن بعد.


مساعدة سريعة ومؤهلة.


حماية العميل.


حماية متقدمة لضمان التداول الخاص بك هو المضمون.


توازن الحماية.


نحن نحمي جميع عملائنا من رصيد الحساب السلبي.


الحسابات المنفصلة.


يتم الاحتفاظ بأموالك بشكل آمن في حسابات العملاء المنفصلة.


أمن إضافي.


تأمين إضافي لحمايتك تصل إلى 1،000 £، 000.


بدء التداول معنا.


أو اكتشاف المزيد من المزايا لدينا.


اختيار المنصات.


من سريعة وبسيطة.


إلى المهنية تركز.


إضافات حصرية.


لاستراتيجياتك.


تعلم من هذه الصناعة.


اختيار المنصات.


ActivTrader.


طريقة بسيطة.


لتداول الأسواق.


■ التداول بنقرة واحدة ■ الرسم البياني المتقدم ■ سهلة الاستخدام ■ وقف الخسارة وجني الأرباح ■ متاح على الهاتف المحمول.


إضافات حصرية.


حافة منصات ميتاترادر ​​الخاصة بك.


أدوات التداول.


توسيع وظائف منصات التداول الخاصة بك.


اتخاذ القرار.


أدوات قوية للاندماج في استراتيجيات التداول الخاصة بك.


المؤشرات.


قوى السوق ومستويات التداول مباشرة على الرسوم البيانية الخاصة بك.


مركز التعليم.


لدينا الخبرة للحصول على انك بدأته.


والتكنولوجيا لإبقاء لكم قدما.


تعلم من الخبراء.


يوفر مركز أكتيفترادس التعليمي موارد إعلامية بما في ذلك ندوات عبر الإنترنت بانتظام والندوات في مجموعة من المواقع في جميع أنحاء العالم، بقيادة خبراء الصناعة رويدد.


نحن نقدم التدريب الخاص عبر الإنترنت مع خبير حول كيفية الاستفادة المثلى من منتجاتنا.


أرشيف الويبينار.


نظرة استراتيجية على أسواق العملات ل 2.


تحليل السوق.


أخذ دقيقة.


أكتيفترادس بلك مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فرن 434413) وهي عضو في نظام تعويضات الخدمات المالية. بموجب لائحة سلطة السلوك المالي.


أكتيفترادس بلك تنفذ بالكامل:


تحتفظ أكتيفترادس بلك جميع أموال العملاء في حسابات مصرفية منفصلة. تخضع جميع أموال العملاء لقواعد أموال العميل الخاصة ب فكا. بالإضافة إلى هذه الضمانات، يتم أيضا حماية عملاء أكتيفترادس بلك بموجب خطة تعويضات الخدمات المالية بحد أقصى قدره 50،000 جنيه إسترليني. بالإضافة إلى ذلك، تقدم أكتيفترادس بلك وثيقة تأمين تغطي بشكل فردي أموال عملائها فوق الحد الذي يوفره نظام تعويضات الخدمات المالية (فس) حتى 1،000،000 جنيه إسترليني. اقرأ أكثر .


في أكتيفترادس بلك، ونحن نهدف إلى علاج دائما جميع عملائنا إلى حد ما. وسيتم تزويد عملائنا مع معلومات واضحة عن منتجاتنا والخدمة وأبقى على علم مناسب قبل وأثناء وبعد نقطة البيع. وسوف نضمن مستوى منتجاتنا وأداء الخدمة تلبية توقعات عملائنا بقدر الإمكان معقول. كما سنحرص على عدم وجود أي عائق أمام العملاء للتعبير عن طلباتهم وشواغلهم وشكاواهم وسنسعى جاهدين للاستجابة لهم. لعرض إجراءات التعامل مع الشكاوى، اتبع هذا الرابط.


لدى أكتيفترادس بلك عملية تقييم كفاية رأس المال الداخلي (إيكاب). وقد أيدت الهيئة التنظيمية، وهيئة السلوك المالي، بشدة توصيات اتفاقية بازل 2. ويشمل ذلك احلد األدنى املطلوب من رأس املال املطلوب والبالغ 8٪ ألي تعرض صايف للعمالت األجنبية. تاريخيا، حافظت أكتيفترادس بلك على رأس المال والاحتياطيات عند مستوى أكبر بكثير مما وصفه المنظم لدينا. وتعتبر الشركة هذا هو المقياس الرئيسي لأمننا.


جميع المنتجات المالية المتداولة على الهامش تحمل درجة عالية من المخاطر لرأس المال الخاص بك. وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين، يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر المعنية، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


أندرويد هي علامة تجارية لشركة غوغل Inc. ويندوز موبيل هي علامة تجارية لشركة ميكروسوفت كوربوراتيون في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. تعد إفون و إيباد و إيبود توش علامات تجارية لشركة أبل Inc. المسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. أب ستور هي علامة خدمة لشركة أبل Inc.


ماستركارد هي علامة تجارية مسجلة، وتصميم الدوائر هي علامة تجارية لشركة ماستركارد الدولية. يتم إصدار البطاقة من قبل شركة ويريكارد كارد سولوتيونس لت ("ودكس") بموجب ترخيص من شركة ماستركارد إنترناشونال إنك. وهي شركة مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي لإجراء أنشطة خدمة النقد الإلكتروني بموجب لوائح الأموال الإلكترونية 2018 (المرجع: 900051)


تخضع أكتيفترادس الزائدة من فسكس التأمين لشروط وأحكام صياغات السياسة، والأهلية لنظام تعويضات الخدمات المالية يعتمد على طبيعة وحالة المطالبة. قانون الضرائب عرضة للتغيير أو قد تختلف إذا كنت تدفع الضرائب في ولاية قضائية غير المملكة المتحدة.


أكتيفترادس بلك مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي، رقم التسجيل 434413. أكتيفترادس بلك هي شركة مسجلة في إنجلترا & أمب؛ ويلز، رقم التسجيل 05367727.


أكتيفترادس بلك شركة مسجلة في N1702A، N1702F، المستوى 17 أبراج الإمارات المالية، مركز دبي المالي العالمي، دبي الإمارات العربية المتحدة. يتم تنظيم أكتيفترادس بلك من قبل هيئة دبي للخدمات المالية بموجب مرجع الشركة رقم F003511.


+44 (0) 207 6500 500.


1 توماس مور سكوير،


الطابق السابع عشر أبراج الإمارات المالية،


+971 (0) 4 442 9468.


أوديتد بي برايسواترهوسكوبيرز لب.


© 2005 & # 8211؛ 2018 أكتيفترادس بلك، جميع الحقوق محفوظة.


جميع المنتجات المالية المتداولة على الهامش تحمل درجة عالية من المخاطر لرأس المال الخاص بك.


جميع المنتجات المالية المتداولة على الهامش تحمل درجة عالية من المخاطر.


الفوركس ينتشر.


لدينا هوامش تنافسية منخفضة تصل إلى 0.5 نقطة على اليورو مقابل الدولار الأميركي.


فروقات الأسعار هي الفرق بين سعر العطاء وسعر طلب العملة الأجنبية. لا تفرض أكتيفترادس أي عمولة على تداول العقود الأجنبية. عمليات الإعدام لدينا مؤتمتة بالكامل. لا يوجد مكتب التعامل وبالتالي لا تدخل بشري على الصفقات الخاصة بك.


القاصرون 17.


الغريبة 20.


متوسط ​​الهوامش للأسبوع الماضي.


يتم حساب متوسط ​​الفارق حسب المتوسط ​​الحسابي لجميع أسعار الأسهم على مدى أسبوع التداول السابق. يظهر الرسم البياني متوسط ​​انتشارنا خلال الأسبوع الماضي.


مواضيع ذات صلة.


مواضيع ذات صلة.


مواضيع ذات صلة.


أكتيفترادس بلك مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فرن 434413) وهي عضو في نظام تعويضات الخدمات المالية. بموجب لائحة سلطة السلوك المالي.


أكتيفترادس بلك تنفذ بالكامل:


تحتفظ أكتيفترادس بلك جميع أموال العملاء في حسابات مصرفية منفصلة. تخضع جميع أموال العملاء لقواعد أموال العميل الخاصة ب فكا. بالإضافة إلى هذه الضمانات، يتم أيضا حماية عملاء أكتيفترادس بلك بموجب خطة تعويضات الخدمات المالية بحد أقصى قدره 50،000 جنيه إسترليني. بالإضافة إلى ذلك، تقدم أكتيفترادس بلك وثيقة تأمين تغطي بشكل فردي أموال عملائها فوق الحد الذي يوفره نظام تعويضات الخدمات المالية (فس) حتى 1،000،000 جنيه إسترليني. اقرأ أكثر .


في أكتيفترادس بلك، ونحن نهدف إلى علاج دائما جميع عملائنا إلى حد ما. وسيتم تزويد عملائنا مع معلومات واضحة عن منتجاتنا والخدمة وأبقى على علم مناسب قبل وأثناء وبعد نقطة البيع. وسوف نضمن مستوى منتجاتنا وأداء الخدمة تلبية توقعات عملائنا بقدر الإمكان معقول. كما سنحرص على عدم وجود أي عائق أمام العملاء للتعبير عن طلباتهم وشواغلهم وشكاواهم وسنسعى جاهدين للاستجابة لهم. لعرض إجراءات التعامل مع الشكاوى، اتبع هذا الرابط.


لدى أكتيفترادس بلك عملية تقييم كفاية رأس المال الداخلي (إيكاب). وقد أيدت الهيئة التنظيمية، وهيئة السلوك المالي، بشدة توصيات اتفاقية بازل 2. ويشمل ذلك احلد األدنى املطلوب من رأس املال املطلوب والبالغ 8٪ ألي تعرض صايف للعمالت األجنبية. تاريخيا، حافظت أكتيفترادس بلك على رأس المال والاحتياطيات عند مستوى أكبر بكثير مما وصفه المنظم لدينا. وتعتبر الشركة هذا هو المقياس الرئيسي لأمننا.


جميع المنتجات المالية المتداولة على الهامش تحمل درجة عالية من المخاطر لرأس المال الخاص بك. وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين، يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر المعنية، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


أندرويد هي علامة تجارية لشركة غوغل Inc. ويندوز موبيل هي علامة تجارية لشركة ميكروسوفت كوربوراتيون في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. تعد إفون و إيباد و إيبود توش علامات تجارية لشركة أبل Inc. المسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. أب ستور هي علامة خدمة لشركة أبل Inc.


ماستركارد هي علامة تجارية مسجلة، وتصميم الدوائر هي علامة تجارية لشركة ماستركارد الدولية. يتم إصدار البطاقة من قبل شركة ويريكارد كارد سولوتيونس لت ("ودكس") بموجب ترخيص من شركة ماستركارد إنترناشونال إنك. وهي شركة مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي لإجراء أنشطة خدمة النقد الإلكتروني بموجب لوائح الأموال الإلكترونية 2018 (المرجع: 900051)


تخضع أكتيفترادس الزائدة من فسكس التأمين لشروط وأحكام صياغات السياسة، والأهلية لنظام تعويضات الخدمات المالية يعتمد على طبيعة وحالة المطالبة. قانون الضرائب عرضة للتغيير أو قد تختلف إذا كنت تدفع الضرائب في ولاية قضائية غير المملكة المتحدة.


أكتيفترادس بلك مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي، رقم التسجيل 434413. أكتيفترادس بلك هي شركة مسجلة في إنجلترا & أمب؛ ويلز، رقم التسجيل 05367727.


أكتيفترادس بلك شركة مسجلة في N1702A، N1702F، المستوى 17 أبراج الإمارات المالية، مركز دبي المالي العالمي، دبي الإمارات العربية المتحدة. يتم تنظيم أكتيفترادس بلك من قبل هيئة دبي للخدمات المالية بموجب مرجع الشركة رقم F003511.


+44 (0) 207 6500 500.


1 توماس مور سكوير،


الطابق السابع عشر أبراج الإمارات المالية،


+971 (0) 4 442 9468.


أوديتد بي برايسواترهوسكوبيرز لب.


© 2005 & # 8211؛ 2018 أكتيفترادس بلك، جميع الحقوق محفوظة.


جميع المنتجات المالية المتداولة على الهامش تحمل درجة عالية من المخاطر لرأس المال الخاص بك.


جميع المنتجات المالية المتداولة على الهامش تحمل درجة عالية من المخاطر.

Comments

Popular Posts