الفوركس محور بطاقة مصرفية


بطاقة بنك المحور الأجنبي
ترانسكورب يجلب لك طريقة أخرى خالية من المتاعب لتحمل المال وتسديد أثناء السفر في الخارج، من خلال البنك محور البنك بطاقة سفر السفر.
الحد الأقصى من العملة الأجنبية التي يمكن تحميلها على البطاقة هو وفقا للمبادئ التوجيهية الحالية للبنك الاحتياطي الهندي (أو وفقا ل فيما).
المميزات تمنحك بطاقة إكسيس بانك ترافيل كيرنسي كارد إمكانية الوصول على مدار 24 ساعة إلى أموالك في أكثر من مليون جهاز صراف آلي فيسا / فيسا بلوس و 13.5 مليون منافذ فيسا إلكترون للتاجر في جميع أنحاء العالم. انها تمكنك من سحب الأموال بالعملة المحلية من أي أجهزة الصراف الآلي فيزا / فيزا بالإضافة إلى دفع جميع مشترياتك في أي بلد تزوره، في أي مكان في العالم. الرسوم 2 دولار أمريكي لكل معاملة، السحب النقدي يعتمد على الحد من ذلك أتم معين. تعرف على تفاصيل الصفقة على بطاقتك في أي مكان وفي أي وقت من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. كل بطاقة صالحة تصل إلى 5 سنوات. متوفر في الفئات التالية:
وGT. الجنيه الإسترليني.
الراحة تسمح لك بطاقة عملات السفر بحمل واستخدام أموالك في المذهب الذي تريده. يمكنك سحب النقود من أجهزة الصراف الآلي أو متجر لكميات صغيرة جدا. لا تحتاج إلى تحمل تغيير فضفاض. لديك وصول غير محدود إلى أموالك في أي وقت. مع بطاقة عملة السفر يمكنك دفع مباشرة على جميع فيسا تمكين منافذ التاجر (محلات والمطاعم والفنادق ومحلات البقالة الخ)
الأمان يساعد رقم التعريف الشخصي الآمن المكون من 4 أرقام على تأمين جميع معاملات السحب النقدي. إذا فقدت بطاقتك أو في غير محلها كل ما عليك القيام به هو الاتصال على خدمة العملاء على مدار 24 ساعة: 91-22-55987700 كما تأتي البطاقة مع تأمين السفر الشامل بقيمة روبية 12.50 لاكس لتعطيك راحة البال ، والسفر إلى الخارج. ويصبح غطاء التأمين متاحا عند دفع مبلغ 150 روبية كرسوم إصدار البطاقة. يرجى من الفرع أن يقدم لك المزيد من التفاصيل عن غطاء التأمين المتاح. فقدت غطاء البطاقة: تغطية التأمين يعادل ما يصل إلى 2،300،000 روبية لفقدان بطاقة من الوقت الذي تبلغ الخسارة إلى محور. خيارات الرصيد المرن غير المستغلة: عند العودة من رحلتك يمكنك الحصول على رصيدك على بطاقة السحب. يمكنك اختيار الخيار الذي يناسبك: عبوة / استرداد / نقل إلى حساب الدولار. عند عودتك من رحلتك، يمكنك:
وGT. الحصول على رصيدك على البطاقة التي تم غسلها.
وGT. تحويله إلى حساب محلي بالعملة الأجنبية المقيمة؛ أو؛
وGT. السماح التوازن على بطاقتك (تصل 2000 $ وفقا للوائح ربي) لا تزال كذلك.
التي يمكنك استخدامها لأي رحلة في المستقبل.
للحصول على أي مساعدة أو للإبلاغ عن فقدان / سرقة بطاقتك، اتصل على مدار 24 ساعة بنك محور خدمة العملاء رقم 91-22-25261201 أو البريد في travel. currency@axisbank. co. in. سيتم حظر بطاقتك على الفور لتأمين أموالك وسيتم إرسال بطاقة بديلة لك في غضون يومي عمل.
يرجى ملاحظة: يخضع استخدام هذه البطاقة بشكل صارم للوائح التي ينص عليها بنك الاحتياطي الهندي وقانون إدارة العملات الأجنبية. عام 1999.

بطاقة بنك المحور الأجنبي
أنت هنا: هوم »أخبار» بنك المحور الهندي تطلق بطاقة إيزيك الفوركس.
بنك أكسيس الهند يطلق بطاقة إيزيك فوريكس.
أطلق ثالث أكبر بنك للقطاع الخاص في الهند، أكسيس، بطاقة عملات السفر المدفوعة مسبقا للطلاب بالتعاون مع بطاقة الهوية الدولية للطلاب (إيزيك). وهي أول بطاقة سفر صور متاحة للطلاب الهندي بالدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني والعملات أود التي يمكن استخدامها في أكثر من 2 مليون أجهزة الصراف الآلي ماستركارد في جميع أنحاء العالم.
شارك هذا:
ويعتزم المحور الافراج عن 5000 بطاقة هذا العام بهدف مضاعفة العرض إلى 10،000 بحلول عام 2018.
معروض في العملات التي تعكس وجهات الدراسة الشعبية للطلاب الهنود، وبنك المحور - إيزيك الفوركس بطاقة سوف تساعد على تأمين الأموال للطلاب الهنود الذين يدرسون في الخارج في حين أن بمثابة دليل موثوق به للهوية في 125 بلدا.
وأكد سيدهارث راث، رئيس الخزانة، والأعمال المصرفية التجارية والأسواق الرأسمالية لبنك أكسيس أن البطاقة هي مصممة لتوفير مزايا مشتركة من بطاقات سفر السفر ومجموعة إيزيك & # 8217 واسعة من الخصومات & # 8221؛.
وهذه هي أول بطاقة سفر صور متاحة للطلاب الهندي بالدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني والعملات أود.
ويعتزم المحور الافراج عن 5000 بطاقة هذا العام بهدف مضاعفة العرض إلى 10،000 بحلول عام 2018.
انضمت الهند إلى الولايات المتحدة وهونج كونج والأرجنتين في تقديم الطلاب ماستركارد دعم إيزيك التي تعمل بمثابة بطاقة الصراف الآلي العادية باستخدام دبوس 4 أرقام لإذن المعاملات. يتضمن التصميم اسم الطالب ورقم ترخيص إيزيك حيث يكون الطالب مسجلا وتاريخ الميلاد وصورته.
كل بطاقة صالحة لمدة عامين، بالإضافة إلى عروض الخصم في المواقع الثقافية والمتاحف والمطاعم، وسوف يحصل الطلاب على أسعار الصرف التنافسية.
منذ 60 عاما، نمت بطاقة التصنيف الصناعي الدولي الموحد (إيزيك) لتصبح أفضل تعريف للطالب معترف به من قبل اليونسكو. وقد صدرت حوالي 5 ملايين بطاقة في العام الماضي، مع مبيعات رائدة في جمهورية التشيك وهولندا وفرنسا في عام 2018.
وفي وقت سابق من هذا العام، أطلق المنظمون "بطاقة هوية افتراضية" جديدة تسمح للطلاب بالبحث على الإنترنت للحصول على تنازلات محلية وحملة إيزيك ماستركارد لرصيد الأموال والتحقق من رصيدهم عبر الواجهة.

بطاقة بنك المحور الأجنبي
التحويلات الخارجية هي عندما يتم إرسال الأموال إلى الخارج من بلد مقيم إلى أي بلد آخر في العالم. يمكنك إرسال الأموال إلى الخارج إلى المستفيد لأغراض مختلفة بما في ذلك السفر الشخصي، والتعليم، والعلاج الطبي، والعمل في الخارج أو صيانة أحبائهم باستخدام محور الفوركس على الانترنت.
ما هو محور الفوركس على الانترنت؟ كيف أبدأ باستخدام خدمات أكسيس فوركس أونلين؟ محور الفوركس على الانترنت تمكنك من إرسال الأموال إلى الخارج (التحويلات الخارج) إلى حساب مصرفي أجنبي، تماما على الانترنت. كل ما عليك القيام به هو التسجيل والحصول على نفسك التحقق ويمكنك تحويل الأموال إلى أجهزة الاستقبال المسجلة الخاصة بك من الراحة من منزلك أو مكتبك دون الحاجة إلى زيارة فرع البنك. هل أنا مؤهل لإرسال الأموال من خلال أكسيس فوريكس أونلين؟ إذا كنت من الأفراد المقيمين (شخص مقيم في الهند ومواطن من الهند)، ثم نعم. الأشخاص من أصل هندي وغير مقيم هندي غير مؤهلين ويطلب منهم زيارة فرع بنك أكسيس للتحويلات الخارجية أو خدمات الفوركس. ما هي الأغراض التي يمكنني تحويلها (إرسال الأموال إلى الخارج) من خلال أكسيس فوريكس أونلين؟ يمكنك إرسال الأموال إلى الخارج لغرض صيانة الأسرة، والتوظيف، والتعليم / الرسوم الدراسية ودفع العلاج الطبي. هل هناك أي حدود للمعاملات في أكسيس فوريكس أونلين؟ الحد الأقصى للصفقة: 25000 دولار أمريكي أو ما يعادلها بأي عملة أخرى الحد السنوي: 250،000 دولار أمريكي أو ما يعادلها بأي عملة أخرى، كما أن المبلغ الإجمالي لجميع تحويلاتك الخارجية إلى الخارج من خلال أي وكيل معتمد في السنة المالية هو ضمن 250،000 دولار أمريكي ! ما هي المستندات المطلوبة للمعاملات من خلال أكسيس فوريكس أونلين؟ وثائق المعاملات: غير مطلوب. وثائق مرة واحدة: أ) بطاقة بان إلزامي ب) أي عنوان صحيح إثبات. هل أحتاج إلى الحفاظ على A / c مع بنك المحور لاستخدام خدمات محور الفوركس على الانترنت؟ لا، يمكنك الاستفادة من خدمات الفوركس أون لاين دون الحفاظ على حساب مع بنك المحور. كل ما عليك القيام به هو استكمال إجراءات التسجيل مرة واحدة والبدء في إرسال الأموال في الخارج من خلال محور الفوركس على الانترنت. هل يمكنني إرسال الأموال إلى الخارج من خلال أكسيس فوريكس أونلين إذا كنت أمسك حساب التوفير المقيم مع بنك المحور؟ لا يحتاج أصحاب حساب بنك أكسيس إلى التسجيل في أكسيس فوريكس أونلين بشكل منفصل، بدلا من ذلك يرجى تسجيل الدخول إلى إكسيس بانك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت وتحديد خيار الفوركس، لتحويل الأموال عبر الإنترنت. لتسجيل الدخول انقر هنا. هل أحتاج إلى تقديم / تحميل المستندات في كل مرة أتعامل فيها من خلال أكسيس فوريكس أونلين؟ لا يلزم تقديم الوثائق إلا مرة واحدة للتسجيل. هل من الآمن إرسال الأموال عبر الإنترنت؟ نعم فعلا! أكسيس الفوركس على الانترنت هو مدعوم من البنك المحور وجيدة مثل إرسال الأموال من فرع البنك ولكن فقط أسرع وأكثر ملاءمة منذ كنت تفعل ذلك من الراحة من منزلك. أكسيس الفوركس أونلين التحقق من صحة البيانات المعاملات من خلال كلمة مرور مرة واحدة على أرقام الهواتف النقالة المسجلة ويرسل التحديثات في الوقت الحقيقي على الهاتف النقال والبريد الإلكتروني. في أي العملات يمكنني إرسال الأموال إلى الخارج؟ يمكنك إرسال الأموال في أكثر من 100 عملة وعبر 150 بلدا. لعرض قائمة العملات، يرجى النقر هنا.
التسجيل.
ما هي الوثائق المطلوبة للتسجيل؟ أ) بطاقة بان إلزامي ب) أي عنوان صحيح إثبات. هل أحتاج للتسجيل (إنشاء حساب) من أجل إرسال الأموال إلى الخارج من خلال أكسيس فوريكس أونلين؟ نعم، كل ما عليك القيام به هو تسجيل نفسك على أكسيسفوريكسونلين في الخطوات الأربع التالية: 1. انقر على تسجيل وملء في التفاصيل الشخصية الخاصة بك والتي تشمل البنك الحالي وتفاصيل جواز السفر. 2. تقديم الوثائق المطلوبة للتحقق من خلال ترتيب لالتقاط من قبل لدينا محور الفوركس التنفيذيين على الانترنت من منزلك أو مكتبك أو يمكنك حتى تقديم إلى أي فرع البنك محور في الهند. 3. بعد التحقق، يمكنك إضافة مستفيدين إلى ملفك الشخصي من خلال النقر على "إضافة المستفيد". 4. بعد إضافة المستفيد، يمكنك إرسال الأموال إلى الخارج في 100 عملة في 150 بلدا! ما هي الرسوم التي يتم تحصيلها من مستندات لمرة واحدة؟ رسوم للحصول على الباب هو روبية. - / 100. (يمكن تجنب هذه الرسوم إذا تم تقديم المستندات مرة واحدة في أي فرع بنك المحور). ما هو الوقت الذي يستغرقه تسليم الباب؟ يمكنك جدولة موعدك مع ممثلنا من خلال النقر على "كتاب موعد" في وقت التسجيل مع الوقت المطلوب الموعد والممثل المخصص ندعو لكم ومقابلتك وفقا لراحتك. كيف يمكنني إلغاء المواعيد أو إعادة جدولة المواعيد؟ يمكنك إلغاء أو طلب إعادة جدولة المواعيد عن طريق تسجيل الدخول إلى موقع أكسيس فوريكس أونلين. بدلا من ذلك، يمكنك أيضا الاتصال لدينا آرإم الرقمية على أرقام الخدمات المصرفية عبر الهاتف لإلغاء / إعادة جدولة المواعيد الخاصة بك. هل هناك أي رسوم إضافية / مخفية لإلغاء / جدولة؟ لا. كيف أعرف أن التسجيل لمرة واحدة قد اكتمل؟ سوف تتلقى إيماجاتيون الخاص بك فريدة من نوعها معرف الكود في رقم الجوال المسجل والبريد الإلكتروني معرف. وهذا يعني، اكتملت عملية التسجيل الخاصة بك ويمكنك تسجيل الدخول إلى البوابة وتنفيذ المدفوعات. وعلاوة على ذلك، خلال هذه العملية، يمكنك الدخول إلى البوابة وتتبع حالة التسجيل الخاص بك. في حالة فشل التسجيل، يطلب منك زيارة شخصيا فرع بنك المحور وإعادة تقديم الوثائق.
تحويل الأموال.
كيف يمكنني إرسال الأموال إلى حساب بنك أكسيس عن تحويلاتي الخارجية / تحويل الأموال إلى الخارج؟ حاليا، نحن نقبل المدفوعات المرسلة من خلال رتجس / نفت فقط. يمكنك إرسال الأموال عبر وضع رتجس / نفت من التطبيق المحمول الخاص بك البنك، الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو فرع. وبناء على ذلك، يطلب منك إضافة حسابنا (A / c الاسم - أونلين التحويلات الخارجية، A / C - 7410129101712، إفسك - UTIB0000741، فرع - فرع ساكيناكا) كمستفيد في البنك المصرفية عبر الإنترنت / المصرفية عبر الهاتف المحمول مرفق. يرجى ملاحظة أن إضافة المستفيد في مرفق المصرفية عبر الإنترنت / المصرفية عبر الهاتف الخاص بك قد يستغرق 24 ساعة أو أكثر. كيف يمكنني التأكد من أن الأموال المرسلة من خلال رتجس / نفت يتم استلامها من قبل بنك المحور في نفس اليوم؟ إرسال رتجس / نفت فقط في يوم عمل. ضمان نفت يتم قبل 6 مساء في ذلك اليوم أو يتم رتجس قبل 4 مساء في ذلك اليوم. لماذا يكون المبلغ المودع في حساب أكسيس بانك أقل من المبلغ المخصوم من حسابي؟ قد يقوم البنك الخاص بك بفرض رسوم (عادة 2 روبية إلى 50 روبية + ضريبة خدمة) على نقل رتجس / نيفت الخاص بك. يرجى مراجعة المصرف الذي تتعامل معه إذا تم خصم الرسوم من مبلغ التحويل أو خصمها بشكل منفصل. في الحالة الأولى، عليك أن تأخذ في الاعتبار الرسوم في مبلغ التحويل الخاص بك لضمان أن المبلغ المطلوب من المال متاح للتحويلات في الخارج. ماذا لو كان المبلغ الذي أرسلته لي إلى بنك المحور للتحويلات أقل مما قمت بتحديده على محور الفوركس أون لاين؟ سيعيد البنك الأموال في غضون يومي عمل في حال كان المبلغ الذي أرسلته أقل من المبلغ المطلوب على البوابة. في حين أن إعادة الأموال، سوف البنك الخصم رسوم رتجس / نفت لتنفيذ تنفيذ العودة. لإرسال التحويلات مرة أخرى، سيطلب منك إعادة بدء المعاملة بالكامل.
معالجة الدفع.
متى سيتم معالجة طلبي؟ سيتم معالجة جميع طلبات المعاملات التي تم استلام الأموال من قبل بنك المحور حتى 04:00 مساء في يوم عمل من الاثنين إلى الجمعة في نفس اليوم. أما الطلبات التي تم استلام الأموال من قبل بنك أكسيس بعد الساعة 04:00 مساء في نفس اليوم فستتم معالجتها في يوم العمل التالي. كيف أعرف تفكك التهم؟ سيتم عرض كل تهمة (بما في ذلك الضرائب الحكومية) المفروضة على الصفقة لك مع العقل على الموقع، أثناء عملية معاملتك. كيف يمكنني التأكد من أن طلب تحويلي الخارجي يتم معالجته في نفس اليوم من قبل أكسيس بانك؟ يجب أن تضع طلب التحويل على موقع أكسيس فوركس أونلين قبل 4 مساء في نفس اليوم. يجب عليك إرسال الأموال فورا ويجب أن يتلقى بنك أكسيس الأموال قبل الساعة الرابعة مساء في نفس اليوم (يجب أن يتم استيفاء الشروط المذكورة أعلاه لدفع نفس اليوم) كيف أعرف أن مستلمي قد استلمه؟ سوف تتلقى رسالة تأكيد سمز والبريد الإلكتروني على رقم الجوال وعنوان البريد الإلكتروني المسجلين على حالة طلبك. عادة، إذا كان البنك قد تلقى كل من طلبك على الانترنت والدفع في نفس اليوم قبل 4 مساء، ثم سيتم إرسالها إلى البنك المراسلة في نفس اليوم. غير أن تحويل الأموال يعتمد على عدد المصارف المعنية وتفاصيل المستفيد التي تقدمها. إذا لم يتم استلام التأكيد بعد يومين عمل من أيام التحويل، يمكنك الاتصال بنا على الرقم 022-33753263. حتى متى يكون السعر ساري المفعول وبحلول متى يمكنني تحويل الأموال؟
حجز أسعار لإرسال الأموال في الخارج هو متاح 24X7 ومع ذلك تحويل الأموال الخاصة بك يعتمد على وقت استلام الأموال من قبل محور البنك. من الناحية المثالية، يجب عليك حجز الأسعار بين 9:30 صباحا و 4: 00 مساء في يوم معين، ويجب أن يتم استلام أموالك من قبل بنك المحور قبل 4 مساء في نفس اليوم. إذا كان لديك أسعار حجز بين 09:30 حتي 04:00 في يوم عمل معين والأموال الخاصة بك يتم استلامها من قبل البنك المحور قبل 04:00 في نفس اليوم ثم سيتم التعامل مع المعاملات الخاصة بك في نفس اليوم. إذا كان لديك أسعار حجز بين 09:30 حتي 04:00 في يوم عمل واستلام الأموال الخاصة بك من قبل البنك المحور بعد 04:00 مساء في نفس اليوم أو قبل 09:30 مساء في يوم العمل التالي، ثم سيتم معالجة المعاملات الخاصة بك في اليوم التالي وفقا لتقدير بنك المحور. إذا لم تتم معالجة معاملتك، فستتم إعادة الأموال إلى حسابك قبل يومين عمل. إذا كان لديك أسعار حجز بعد 04:00 مساء في يوم عمل أو قبل الساعة 9:30 مساء في يوم العمل التالي واستلام أموالك من قبل البنك المحور قبل 04:00 في يوم العمل التالي ثم المعاملات الخاصة بك سيتم معالجتها في يوم العمل التالي في تقدير بنك المحور. إذا لم تتم معالجة معاملتك، فستتم إعادة الأموال إلى حسابك قبل يومين عمل. إذا كان لديك أسعار حجز بين 09:30 حتي 04:00 في يوم عمل معين والأموال الخاصة بك يتم استلامها من قبل بنك المحور بعد 9:30 مساء في اليوم التالي ثم سيتم إعادة الأموال الخاصة بك ثم إلى حسابك قبل 2 أيام عمل. إذا كان لديك أسعار حجز بعد 04:00 في يوم عمل أو قبل الساعة 9:30 مساء في يوم العمل التالي واستلام أموالك من قبل بنك المحور بين الساعة 04:00 مساء في يوم العمل التالي ثم سيتم إرجاع الأموال إلى حسابك قبل 2 أيام عمل . لقد طلبت لتحويل الأموال وأرسلت المال من خلال نفت / رتجس. ماذا حدث بعد ذلك؟ إذا لم تتلق أي تأكيد، يرجى منك القيام بما يلي: أولا، تحقق مما إذا كان قد تم خصم المبلغ من حسابك. الاتصال بمكتب المساعدة لدينا والتحدث إلى أي من لدينا آرإم الرقمية إذا تلقى البنك محور الائتمان من أموالك. ما هي سياسة الإلغاء؟ سيتم إلغاء المدفوعات المصرح بها وإرسالها إلى بنك المحور فقط على أساس تقديري، وسوف يكون القرار فقط مع بنك المحور. ومع ذلك، يمكنك دائما طلب استرداد الأموال التي قد تتطلب منك دفع رسوم الاستدعاء. لإلغاء / استدعاء المعاملة التي بدأتها أنت، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى الفأس & # 105؛ & # 115؛ & # 111؛ r & # 101؛ x & # 64؛ الفأس & # 105؛ سبانك & # 46؛ & # 99 ؛ & # 111؛ من عنوان بريدك الإلكتروني المسجل وسنقوم بمعالجة نفسه في أقرب وقت ممكن. كنت قد قدمت عن غير قصد تفاصيل الدفع غير صحيحة على محور الفوركس أون لاين. الآن أريد تعديل نفسه. ماذا أفعل؟ لتعديل الصفقة التي بدأتها أنت، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى الفأس & # 105؛ & # 115؛ & # 111؛ r & # 101؛ x & # 64؛ الفأس & # 105؛ سبانك & # 46؛ & # 99؛ & # 111؛ m من عنوان بريدك الإلكتروني المسجل وسنقوم بمعالجة نفسه في أقرب وقت ممكن. ما هي ضريبة الخدمة على تحويل العملات الأجنبية؟ وفقا لما نصت عليه حكومة الهند (اعتبارا من 1 أبريل 2018)، فإن أي تحويل من عملة إلى أخرى - البيع والمدفوعات والتحويلات سيتم فرض ضريبة خدمة على إجمالي قيمة العملة التي يتم تبادلها وفقا للألواح التالية: 0.15٪ من إجمالي قيمة العملة التي تم تبادلها بمبلغ يصل إلى روبية. 100،000 / - مع مراعاة الحد الأدنى من روبية. 37.5 / - روبية. 150 / - بالإضافة إلى 0.075٪ من المبلغ الإجمالي للعملة التي تم تبادلها بمبلغ روبية تتجاوز روبية. 100،000 / - وحتى رس. 10،00،000 / - روبية. 825 / - بالإضافة إلى 0.015٪ من المبلغ الإجمالي للعملة التي تم تبادلها بمبلغ روبية تتجاوز روبية. 10،00،000 / -، رهنا بأقصى قدر من روبية. 7500 / -
ربي & فيما المبادئ التوجيهية ذات الصلة.
ما هو شرط الامتثال التنظيمي لمقدم الطلب؟ يجب على مقدم / مقدم الطلب أن يكون مسؤولا عن الامتثال الكامل للمتطلبات التنظيمية الحالية ل فيما / ربي، وما إلى ذلك. ويعتبر الطلب المقدم كاملا من جميع النواحي، وأن الطلب يتم بعد معرفة كاملة بالقواعد الموجودة واللوائح المتعلقة بالتحويلات الخارجة من الصرف الأجنبي المتطلبات التنظيمية، حسب مقتضى الحال بالنسبة للمقيمين في الهند. ما هي حدود بلدي لصيانة الأسرة / العلاج الطبي / التعليم وما إلى ذلك؟ من هذه السنة المالية أي 2018-16، يتم إدراج جميع المعاملات / الأغراض في إطار برنامج التحويلات المحرر بحد أقصى قدره 250،000 دولار أمريكي للسنة المالية. وهذا يشمل التحويلات لأغراض التعليم والعلاج الطبي ورسوم التأشيرة وصيانة الأسرة وما إلى ذلك، في كل مرة، يمكنك تحويل ما يصل إلى 25000 دولار أمريكي أو ما يعادلها لكل معاملة. هل هناك أي قيود على تواتر التحويلات؟ ما هو تعريف قريب قريب؟ يسمح بإرسال الأموال في الخارج لغرض صيانة الأسرة لإرسال الأموال إلى أقرباء في الخارج على النحو التالي: أفراد الأسرة الهندوسية غير المقسمة زوجتك أنت مرتبط بالمستفيدين بالطريقة المبينة على النحو التالي:
الأب (بما في ذلك خطوة الأب)
الأم (بما في ذلك الخطوة الأم)
الابن (بما في ذلك ابن الخطوة)
الأخ (بما في ذلك شقيق الخطوة.
الأخت (بما في ذلك خطوة الأخت)
أسئلة وأجوبة بطاقة الفوركس.
ما هي بطاقة الفوركس؟ وهي بطاقة مسبقة الدفع والتي يمكن تحميلها بعملات متعددة على بطاقة واحدة. ما هي العملات التي يمكن تحميلها على بطاقة الفوركس؟ حاليا العملات التالية متوفرة على العملات متعددة العملات بطاقة: أوسد، ور، غبب، سغد، أود، كاد، سيك، جبي، تشف، إيد، سار، ثب، هكد، نزد، زار & دك. ما هي المستندات التي أحتاج إلى تقديمها عند شراء بطاقة فوركس؟ نموذج طلب بطاقة فوركس شهادة جواز سفر مصدقة ذاتيا نسخة من فيزا نسخة من البطاقة هل أحتاج إلى التقدم بطلب للحصول على البطاقة مسبقا؟ هذه البطاقة عبارة عن منتج "على الرف" ويمكن شراؤها حتى في يوم السفر، رهنا بتقديم الأموال في نفس اليوم إذا تم إرسال الطلب قبل الساعة الواحدة ظهرا. متى يمكنني البدء في استخدام البطاقة؟ وينصح لك أن تبدأ استخدام البطاقة فقط بعد بضع ساعات. ننصحك أيضا بتأمين استلام رقم التعريف الشخصي والتوقيع على لوحة التوقيع في الجزء الخلفي من البطاقة. ومن المستحسن أيضا تغيير بين والتحقق من الرصيد على البطاقة في أي صراف آلي البنك محور قبل مغادرتك من البلاد. كيف يمكنني التأكد من تحميل / إعادة تحميل بطاقتي؟ سوف تتلقى تأكيدا سمز بمجرد أن يتم تحميل بطاقتك / إعادة تحميلها. ومن المستحسن التحقق من الرصيد على البطاقة في أي صراف آلي بنك المحور قبل مغادرتك من البلاد. يمكنك أيضا التحقق من رصيدك على موقعنا على الانترنت باستخدام معرف تسجيل الدخول وكلمة المرور المقدمة للخدمات المصرفية عبر الإنترنت. كيف يمكنني استخدام هذه البطاقة لسحب كاش؟ لسحب النقود، سوف تحتاج إلى إدراج بطاقتك في أي جهاز الصراف الآلي فيزا / فيزا زائد في الخارج واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة. أدخل رقم التعريف الشخصي الخاص بك وقم بالإشارة إلى المبلغ الذي تريد سحبه بالعملة المحلية. سيتم صرف النقود المستلمة بالعملة المحلية للبلد الذي تتواجد فيه. كيف يمكنني استرداد أرصدة غير منفقة؟ لا يمكن أن يتم غسل البطاقة إلا بعد عودتك إلى الهند. وعلاوة على ذلك، يجب أن تكون الصفقة الأخيرة القيام به على بطاقة أكثر من 10 يوما قبل تاريخ الصرف. لاسترداد الأرصدة المتبقية أو غير المستخدمة يمكنك التوجه إلى أي فرع من فروع البنك بصرف النظر عن مكان إصدار البطاقة. يجب عليك تعبئة نموذج استرداد الأموال وإرسال نسخة من جواز سفرك مع النموذج. كم من الوقت سوف يستغرق لتسليم بطاقة الفوركس؟ تسليم بطاقة الفوركس سوف يستغرق 4-5 ساعات بعد وضع طلب للحصول على بطاقة الفوركس كيف يمكنني إلغاء / إعادة جدولة بلدي تسليم بطاقة الفوركس؟ سيتم إعلامك قبل تسليم بطاقة الفوركس. لإعادة جدولة / إلغاء تسليم بطاقة الفوركس، يمكنك الاتصال بممثلنا. هل هناك أي رسوم إضافية لإلغاء / جدولة؟ لا.
الأسئلة الشائعة حول النقد الأجنبي.
ما هي العملات التي يمكن شراؤها من خلال النقد الأجنبي؟ حاليا العملات التالية متوفرة - أوسد، ور، غبب. إيد و أود و كاد و كني و مير و سغد و بهد و بد و دك و هكد و جبي و كود و نزد و نوك و أومر و قار و سار و لكر و سيك و تشف و ثب هل أحتاج إلى التقدم بطلب للعملة الأجنبية نقدا، في وقت مبكر؟ عدا الدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني و اليورو تخضع جميع العملات للتوافر ما هي المستندات التي أحتاج إلى تقديمها للتسجيل؟ طلب بموجب لرس شغل وتوقيع حسب الأصول استمارة رقم A2 نسخة مصدقة ذاتيا من جواز السفر إثبات العنوان (في حال كان العنوان الحالي مختلفا عن جواز السفر) أي وثيقة أخرى على النحو المطلوب من قبل الممثل كم يمكن تحويل العملة الأجنبية نقدا للسفر إلى الخارج؟ وفقا لمبادئ فيما، فإن الحد الأقصى لمبلغ العملة التي يمكن الاستفادة منها لأي غرض من السفر يعادل 3000 دولار أمريكي لكل زيارة. ويمكن أن يتم مبلغ الرصيد في شكل الاختيار المسافرين أو مشروع طلب العملات الأجنبية. الاستثناءات من ذلك هي: - يمكن للمسافرين المتوجهين إلى العراق أو ليبيا سحب نقدية بالعملات الأجنبية لا تتجاوز 5000 دولار أمريكي أو ما يعادلها المسافرين إلى الجمهورية الإسلامية إيران والاتحاد الروسي والجمهوريات الأخرى من دول الكومنولث المستقلة التي يمكن أن تجلب كامل النقد الأجنبي (تصل (2،50،000 دولار أمريكي) في صورة نقدية بالعملة الأجنبية يسافر المسافرون لحج الحج والعمرة بكامل المبلغ (2،50،000 دولار أمريكي) نقدا أو حتى الحد النقدي المحدد من قبل لجنة الحج في الهند كم يمكن جلب العملة الهندية في حين يأتي إلى الهند؟ ويمكن لمقيم في الهند، الذي خرج من الهند في زيارة مؤقتة، أن يدخل الهند وقت عودته من أي مكان خارج الهند (بخلاف نيبال وبوتان)، وتلاحظ الأوراق النقدية لحكومة الهند وبنك الاحتياطي الهندي ملاحظات بحد أقصى لا يتجاوز 000 25 روبية هندية.
ويجوز للشخص أن يلجأ إلى الهند من نيبال أو بوتان، وتلاحظ الأوراق النقدية لحكومة الهند وبنك الاحتياطي الهندي، في تسمية لا تتجاوز 100 روبية. أي شخص مقيم خارج الهند، وليس مواطنا من باكستان وبنغلاديش، وكذلك ليس مسافر قادم من والذهاب إلى باكستان وبنغلاديش، وزيارة الهند قد جلب إلى الهند أوراق العملة من حكومة الهند والبنك الاحتياطي الهندي تلاحظ ما يصل إلى مبلغ لا يتجاوز روبية. 25،000 أثناء دخول فقط من خلال المطار.
أي شخص مقيم في الهند، كان قد ذهب إلى باكستان و / أو بنغلاديش في زيارة مؤقتة، قد جلب إلى الهند في وقت عودته، تلاحظ العملة من حكومة الهند والبنك الاحتياطي الهندي تلاحظ ما يصل إلى مبلغ لا يتجاوز روبية . 10،000 للشخص الواحد. كم يوما مقدما يمكن للمرء أن يشتري النقد الأجنبي للسفر إلى الخارج؟ ويمكن سحب النقد الأجنبي المسموح به قبل 60 يوما. وفي حالة عدم إمكانية استخدام النقد الأجنبي في غضون 60 يوما، ينبغي تسليمه فورا إلى شخص مرخص له. ومع ذلك، فإن للمقيمين حرية الاحتفاظ بعملات أجنبية تصل إلى 2000 دولار أمريكي، في شكل أوراق نقدية بالعملات الأجنبية أو المساهمين الرئيسيين لاستخدامها في المستقبل أو الائتمان لحساباتها المحلية (العملة المحلية) [رك (المحلية)]. هل هناك أي إطار زمني للمسافر الذي عاد إلى الهند لتسليم النقد الأجنبي؟ وعند العودة من رحلة أجنبية، يطلب من المسافرين تسليم العملات الأجنبية غير المنفقة المحتفظ بها في شكل أوراق نقدية وشيكات سياحية خلال 180 يوما من العودة. ومع ذلك، فهي حرة في الاحتفاظ بالعملات الأجنبية تصل إلى 2000 دولار أمريكي، في شكل أوراق نقدية بالعملات الأجنبية أو المساهمين الأساسيين لاستخدامها في المستقبل أو الائتمان لحساباتها المحلية (العملات المحلية) [رك (المحلية)]. كم من الوقت سوف يستغرق لتسليم النقد بالعملات الأجنبية؟ تسليم النقد الأجنبي سوف يستغرق 5 ساعات بعد تقديم طلب النقد الأجنبي كيف يمكنني إلغاء / إعادة جدولة التسليم نقدا بالعملة الأجنبية؟ سيتم إعلامك قبل تسليم النقد الأجنبي. لإعادة جدولة / إلغاء تسليم النقد الأجنبي، يمكنك الاتصال بممثلنا. هل هناك أي رسوم إضافية لإلغاء / جدولة؟ لا.
(هذا الموقع يمكن أن يكون أفضل عرض في IE9، وفوق موزيلا فايرفوكس وجوجل كروم، سفاري المتصفح)

بطاقة بنك المحور الأجنبي
الحصول على إخطار لآخر الأخبار وتنبيهات السوق.
قصة البريد الإلكتروني.
بنك أكسيس تطلق أول بطاقة النقد الأجنبي متعددة العملات في الهند مع محفظة إنر.
الهند إنفولين خدمة الأخبار | مومباي | 16 مايو 2018 17:06 إست.
وقد دخل البنك في شراكة مع شركة مايلز & أمب؛ أكثر من ذلك، الرائدة في أوروبا المسافر الدائم وبرنامج الجوائز، لتقديم "مايلز & أمب؛ المزيد أكسيس بانك وورلد ترافيلر كارد "
فتح حساب ديمات مجانا والحصول على بحث متعمق على 500 سهم.
البنود و الظروف.
من خلال النقر على زر الإرسال، فإنك تفوض إيفل وممثليها والوكلاء لتوفير المعلومات حول مختلف المنتجات والعروض والخدمات التي تقدمها إيفل من خلال أي وضع بما في ذلك المكالمات الهاتفية والرسائل القصيرة والرسائل وما إلى ذلك. فإنك تؤكد أن القوانين المتعلقة بالاتصالات غير المرغوب فيها المشار إليها في "السجل الوطني لعدم الاتصال" كما تنص عليها "هيئة تنظيم الاتصالات في الهند" لن تنطبق على هذه المعلومات / الاتصالات.
حفظ تصل Rs.2.67 لكح مع برادهان مانتري أواس يوجانا. اعرف المزيد الآن وفر Rs.3150 على حساب ديمات الخاص بك. انقر هنا الآن الحصول على القرض الشخصي إيفل في 8 ساعات فقط. قدم الآن! الحصول على تحليل النتيجة الأكثر تفصيلا على شبكة الإنترنت - سريع الحقيقي! بحث عملي وحائز على جوائز في 500 شركة هندية مدرجة.
أخبار الأعمال.
أخبار فلام.
جنرال لواء.
أخبار الشركات.
ميزانية.
الدولية.
الأسواق.
تمويل شخصي.
البيوت، البيوت.
أخبار أخرى.
الإعلانات.
فلف هو لاعب فريد من نوعه في صناعة الأزياء التي تستعد لكسب القيادة في بناء كل من الماركات الأزياء والأزياء.
ريكو. السعر: 382.05.
صادرات راجيش لديها مستوى عالمي من مرافق التصنيع من الدرجة الأولى تقع في بنغالور وكوتشين ودبي مع القدرة الإجمالية.
ريكو. السعر: 818.30.
تواصل مع إيفل:
تيشنولوغي / ترادر ​​ترمينال ريلاتد كيريز.
غولد / نسد / نبك / إنسورانس أند نبس.
مجموعة إيفل.
المنتجات & أمب؛ خدمات.
وثائق التداول.
روابط مفيدة.
الآلات الحاسبة.
مخازن:
صناديق الاستثمار:
انتباه المستثمرين:
إنديينفولين هي جزء من مجموعة إيفل، وهي شركة رائدة في مجال الخدمات المالية و شركة نفك المتنوعة. يوفر الموقع معلومات شاملة وحقيقية على الشركات الهندية والقطاعات والأسواق المالية والاقتصاد. على الموقع نحن ميزة الصناعة والزعماء السياسيين ورجال الأعمال، واضعي الاتجاه. ويتبع على نطاق واسع البحوث والتمويل الشخصي وقسم تعليمي السوق من قبل الطلاب والأوساط الأكاديمية والشركات والمستثمرين وغيرها.
حقوق الطبع والنشر © 2018 إنفولين إنديا Ltd. جميع الحقوق محفوظة.
البورصة الوطنية للهند المحدودة سيبي ريجن. رقم: INB231097537 / INF231097537 / INE231097537،
بومباي للأوراق المالية المحدودة سيبي ريجن. No.:INB011097533/ INF011097533 / بس كيرنسي،
مسكس ستوك إكسهانج Ltd. سيبي ريجن. نو .: INB261097530 / INF261097530 / INE261097537،
البورصة المتحدة المحدودة سيبي ريجن. نو .: INE271097532.
إعادة تعيين كلمة المرور.
إعادة تعيين كلمة المرور.
الرجاء استخدام كلمة المرور المؤقتة المرسلة على معرف البريد الإلكتروني أو رقم الجوال.
تحديث رقم الجوال.
لماذا تحتاج إلى تحديث رقم الجوال الخاص بك؟
من خلال توفير رقم الجوال التحقق نحن نقدم معلومات أكثر حصرية في الموقع.

الخيارات الثنائية.
الذكية النقد الأجنبي بطاقة البنك تسجيل الدخول.
إن-هاو تو لوجين أكسيس بانك - يوتيوب.
الحصول على الوصول عبر الإنترنت إلى حساب بطاقتك، وتحميلها على بطاقة البلاتين فوركسبلوس، سوف البنك تهمة ترميز العملة عبر 3 نصائح ذكية لتجنب بطاقة الائتمان.
سينتروم ترافيل كارد - khoahoc. mobi.
ما هو أفضل: بطاقة الفوركس الهيئة الفرعية للتنفيذ أو بطاقة النقد البنك المحور؟ هل يمكنني تحويل أموالي من بطاقة أكسيس بانك فوركس إلى حسابي المصرفي في كندا؟
تاتا العملات متعددة العملات بطاقة - سليديشار.
بطاقة الخصم من بنك أكسيس أن بطاقات الخصم الأخرى الذكية امتياز بطاقة الخصم؛ وهي بطاقة خصم خاصة لأصحاب حسابات النساء في بنك أكسيس. تقدم البطاقة.
بطاقة الخصم بنك المحور - بيزا بازار.
حساب العملة الأجنبية المقيم. فوركس. السفر بطاقة الفوركس. البنك الذكية: محور الدفع أوبي التطبيق، كيف يعمل وبي، أسئلة وأجوبة أوبي،
أكسيس بانك دخول بطاقة الفوركس - فوركسترينينغز.
محور العملاء خدمة العملاء - محور البنك قرض المنزل خدمة العملاء ومحور البنك بطاقة الائتمان خدمة العملاء يساعد على حل الاستفسارات. محور معلومات العملاء خدمة العملاء البنك هو.
بطاقة الخصم بنك أكسيس - تقدم بطلب للحصول على أفضل بطاقات الخصم.
تاتا متعدد العملات الفوركس بطاقة بويرد بي أكسيس بانك. تاتا متعدد العملات الفوركس بطاقة الصراف الآلي والدخول بوابة الدخول عبر جميع محافظ العملة.
فوائد هدفك بطاقة الفوركس، بنك المحور و إيسيسي بطاقة الفوركس.
ما المقصود بميزة فيريفيد بي فيسا؟ ستحتاج إلى مصادقة نفسك باستخدام رقم بطاقة بنك أكسيس الائتمانية / الخصم / بطاقة سفر السفر، ورقم التعريف الشخصي لبطاقة الصراف الآلي، وتفاصيل انتهاء صلاحية البطاقة.
المدفوعة مسبقا الفوركس بطاقة محور البنك كيف في الماضي لكسب المال.
هذه البطاقة الخصم متاحة أساسا لأولئك النساء مع البنك المركزي بنك امتياز الذكية امتياز. محور البنك الذكية امتياز بطاقة الخصم العملة الأجنبية،
أكسيس بانك - أكسيسريميت أونلين - تسجيل الدخول.
بوني: أعلن بنك أكسيس، ثالث أكبر بنك في القطاع الخاص في الهند، عن إطلاق بطاقة الخصم والائتمان والعملة المتعددة العملات. البنك محور.
إنفوسيس البطاقة الذكية أسئلة وأجوبة - إيسيسي البنك إجابات.
تطبيق عبر الإنترنت & أمب؛ الحصول على بطاقة الائتمان البنك محور مثيرة عقد حسابات امتياز الذكية مع بنك المحور. العملات الأجنبية. سوف يكون محور البنك.
بنك أكسيس الذكية امتياز بطاقة الخصم مراجعة - كابيتالفيديا.
مرة أخرى تحتاج إلى وديعة ثابتة مع هذا البنك للاستفادة من هذه البطاقة الائتمانية. محور البنك التيتانيوم حساب الذكية مع محور البنك. محور بطاقات الائتمان المصرفية.
تأمين الدخول - محور البنك.
يقدم بنك أكسيس الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والخدمات المصرفية الشخصية بما في ذلك الحسابات والبطاقات والقروض وخيارات الاستثمار للشخصيات والشركات والمؤسسات غير الهندية. التحقق من.
محور البنك - الموقع الرسمي.
وهنا الرفيق المثالي لجميع خططك غلوبتروتينغ! يدعم بنك أكسيس متعدد العملات بطاقة الفوركس 16 عملة، ومن المتوقع في أكثر من 30.
أكسيس بنك التاريخ. التي تم تحميلها من قبل أول بطاقة إمف رقاقة مقرها الهند محور البنك يحصل آا الوطني البنك وتي تطلق الذكية الامتياز - حساب مصرفي خاص.
بطاقة بنك أكسيس الائتمانية: تقدم بطلب عبر الإنترنت، تحقق من الأهلية.
تحميل الخاص بك البنك محور عملة بطاقة السفر (المدفوعة مسبقا بطاقة السفر) في الهند مع العملات الأجنبية عن طريق دفع روبية، واستخدامها لشراء أو سحب الأموال في أي.
بنك أكسيس تأمين الإنترنت الدفع.
فوركس. اشتري بطاقة السفر إنفوسيس البطاقة الذكية أسئلة وأجوبة. الموظفين الحاليين إنفوسيس مع بطاقة الموظف صالحة وحساب الراتب البنك إيسيسي مؤهلة للحصول على.
أكسيس بنك بطاقة سفر السفر | وورد فينانس.
أكسيس بانك تيتانيوم سمارت ترافيلر الائتمانية هي بطاقة مع مزايا السفر الإضافية للعملة الأجنبية في حالة أصحاب حسابات بنك المحور،
يجب أن تحصل على بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا؟ - رحلة ويز.
الفوركس بطاقة: هدفك الفوركس بطاقة لك 'مع فوائد هدفك بطاقة الفوركس، وبنك محور البنك بطاقة الفوركس و إيسيسي المقيم العملات الأجنبية الحساب المحلي.
بطاقة السفر الدولية - بنك إيسيسي.
24/04/2018 & # 0183؛ & # 32؛ اقرأ المزيد عن بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا أفضل طريقة لحمل المال في الخارج على بطاقات النقد الاجنبى المدفوعة مسبقا بطاقة السفر. بنك الدولة في الهند (سبي)، محور.
تحميل نماذج - متعدد العملات بطاقة الفوركس - محور البنك.
السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية وتبحث عن الدولار الأمريكي بطاقات العملة السفر؟ أكسيس بانك بطاقة عملات السفر: هل أحتاج إلى حساب مصرفي لشراء بطاقة سفر من البنوك؟
بنك المحور يدخل ديسكونتليس الخصم والائتمان ومتعدد.
معلومات لمستخدمي الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. بنك المحور لا يرسل طلبات للحصول على معرف الدخول أكسيسريميت الخاص بك، كلمة المرور، وأرقام بطاقة الائتمان / الخصم، وأرقام الحسابات المصرفية.
إن-هاو تو لوجين أكسيس بانك - يوتيوب.
كيف يمكنني فتح بطاقة عملات متعددة من بنك أكسيس؟ تحديث إلغاء. التي يروج لها الأمازون. هل يمكنني تحويل أموالي من بطاقة أكسيس بانك فوركس إلى حسابي المصرفي في كندا؟
قارن أوسد السفر العملات بطاقات - إيسيسي بنك - كوزيي.
في عام 2003 أصبح بنك المحور أول بنك هندي لإطلاق بطاقة العملة السفر. في عام 2005، حساب محور البنك، فإن المرسل لا الهواتف الذكية لكلا المحور.
بنك هدفك || بطاقة فوركس بلس البلاتينية.
11/02/2018 & # 0183؛ & # 32؛ ما هي بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا؟ ديبتا في الهند، ستاندرد تشارترد وبنك أكسيس تقدم بطاقات النقد الاجنبى المدفوعة مسبقا. من الصفقات الخاصة بك افتح حساب ديمات.
كيف يمكنني كسب؟ | إدج أكسيس بانك.
الحصول على معلومات مفصلة حول المزايا التي تقدمها لدينا بطاقة السفر الفوركس. الفوركس من أي مكان وفي أي وقت. الحساب المصرفي الذكي إلى الاحتيال. منذ فوريكس المدفوعة مسبقا.
مراجعة بنك أكسيس التوقيع بطاقة فيزا | CreditSmart. in.
مواصلة القراءة & كوت؛ بنك المحور متعدد العملات الفوركس مراجعة بطاقة & كوت؛ يمكن شراء بطاقة أكسيس بنك فوركس دون الحاجة إلى حساب لدى أكسيس بانك.
أكسيس بنك تيتانيوم الذكية المسافر ميزات بطاقة الائتمان.
تطبيق بطاقة الائتمان بنك المحور على الانترنت. الحصول على فيزا، ماستركارد بطاقات الائتمان من محور من خلال بانكبازار. إذا كنت صاحب حساب بنك المحور،
محور البنك خدمة العملاء، محور البنك العملاء - بطاقة الائتمان.
حول الفوركس: بنك أكسيس دخول بطاقة الفوركس. تدريب الفوركس، التدريب المجاني لتحسين كبير تجربة الفوركس الخاص بك.
فر الفوركس: صرف العملات الأجنبية - المسافرين الاختيار.
11/06/2018 & # 0183؛ & # 32؛ في هذا الفيديو شرح كيفية تسجيل الدخول محور البنك. أكسيس بانك متعدد العملات فوركس كارد-ماي فيرسيون - المدة: 1:41. دوهيتا أجيت 1،407 مشاهدة. 01:41.
أكسيس بانك - بطاقة عملات السفر - إرسال الأموال إلى الهند.
إذا كنت المسافر الدائم على لوفتهانزا وتنتمي إلى برنامج مايلز وأكثر من ذلك، ثم أكسيس بنك لديه بطاقة الائتمان معبأة مع فوائد قيمة.
ما هو فيريفيد بي فيزا - محور البنك.
يجب أن تحصل على بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا؟ بطاقات النقد الاجنبى المدفوعة مسبقا من البنوك مثل البنك محور يسمح لك أيضا عن بعد إعادة تحميل المال في حساب البطاقة.
مزايا بطاقة الفوركس | الرائدة بطاقة سفر الفوركس في الهند.
* المذكورة أعلاه بطاقات كسب بطاقة من خلال حساب محور التوفير البنك. كسب 250 نقطة في كل مرة تقوم بتحميل / إعادة تحميل بطاقة عملتك السفر من خلال محور البنك.
&نسخ؛ سمارت فوريكس كارد أكسيس بانك لوجين الخيار الثنائي | سمارت فوريكس كارد أكسيس بانك لوجين أفضل الخيارات الثنائية.

Comments

Popular Posts